قالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد خرج غاضبا من مباراة فريقه التي فاز بها برباعية نظيفة على ضيفه لودوغريتس البلغاري في الجولة السادسة الأخيرة من منافسات المجموعة الثانية لدوري أبطال أوروبا،&

وذكرت الصحيفة الكاتالونية أن رونالدو أبدى انزعاجه الشديد من زملائه في نهاية المباراة، بعد أن كان يأمل في قلب الطاولة على غريمه التقليدي ليونيل ميسي مهاجم برشلونة، وتصدر قائمة الهدافين التاريخيين للمسابقة الأوروبية العريقة، لكنه لم يتمكن من تسجيل سوى هدف وحيد خلال المباراة وجاء من ركلة جزاء.

ونقلت الصحيفة عن شبكة "كادينا كوب"الإذاعية الإسبانية، أن الغضب كان واضحا على محيا النجم البرتغالي في نهاية المباراة وخلال دقائقها التسعين، لدرجة أنه وبخ زملائه لعدم مساعدتهم له في تسجيل الأهداف على الرغم من الفرص الكثيرة التي أتيحت للاعبين.

واشارت الصحيفة إلى أن عزاء اللاعب الوحيد خلال المباراة كان نجاحه في تجاوز رقم الإسباني راؤول غونزاليز لاعب الفريق الملكي السابق الذي سجل 71 هدفا، ليصعد رونالدو إلى المركز الثاني على لائحة أفضل هدافي المسابقة برصيد 72 هدفا وبفارق هدفين خلف غريمه التقليدي ليونيل ميسي.

ويبدو أن غضب رونالدو وتذمره قد ازداد في الساعات الاخيرة بعدما تمكن ميسي من توسيع الفارق بينه إلى ثلاثة أهداف حيث سجل أحد أهداف فريقه في مرمى باريس سان جيرمان الفرنسي.

جدير بالذكر أن رونالدو كان قد انفعل بشكل واضح على زميله الويلزي غاريث بيل خلال مباراة الفريق الملكي الأخيرة أمام سيلتا فيغو في الليغا، حيث ظهر انفعاله على بيل في 3 كرات مختلفة لتثير اللقطات قلق جماهير الريال حول توتر العلاقة بين النجميين.