&بالموازاة مع الفشل الذريع الذي يعيشه منذ بداية الموسم الجاري ضمن فريق ليفربول الإنكليزي وتراجع مستواه بشكل رهيب قد يعجل برحيله عن "الريدز" ، فإنّ اللاعب الدولي الإيطالي ماريو بالوتيلي تُوّج بجائزة مميزة ليس لها علاقة بأدائه داخل المستطيل الأخضر.

وقد أفادت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، الخميس، أنّ الإيطالي ماريو بالوتيلي، مهاجم فريق ليفربول الانكليزي الممتاز لكرة القدم &قد فاز بجائزة "أشهر تغريدة " لسنة 2014.
&
ووفقاً للصحيفة البريطانية فإنّ هذه التغريدة قد جاءت خلال نهائيات كأس العالم لكرة القدم التي احتضنتها البرازيل في الصيف الماضي.وتضمنت الكثير من المفارقات المضحكة والمؤلمة في آن واحد.
&
وتضمنت التغريدة "تسعيرة" من بالوتيلي لفوز منتخب إيطاليا على نظيره الكوستاريكي، وتتمثل في "قبلة" من ملكة بريطانيا العظمى، "إليزابيت الثانية "بحيث كان المنتخب الانكليزي بحاجة لهذا الفوز حتى يبقى في المنافسة ولا يخرج من الدور الأول للمونديال.
&
والطريف في الامر أنّ بالوتيلي وزملائه انهزموا أمام منتخب &كوستاريكا (0-1) قبل أن ينهزموا لاحقاً أمام منتخب الأوروغواي بنفس النتيجة ويخرجوا، رفقة المنتخب الإنكليزي، من الباب الضيق للبطولة العالمية&
&
وحصلت تغريدة بالوتيلي الشهيرة على قرابة 173 ألف إعادة تغريد وأكثر من 88 ألف استحسان.
&
الجدير بالذكر أنّ مباراة افتتاح المجموعة التصفوية في مونديال البرازيل، بين ايطاليا وانكلترا انتهت بفوز المنتخب "الأتزوري" بنتيجة هدفين لواحد وسجل بالوتيلي هدف الفوز.
&