&أكد الإيطالي روبيرتو مانشيني،مدرب نادي أنتر ميلان الإيطالي، أنّه ليس قلقاً بشأن التنافس على ضمان المشاركة في الموسم القادم في مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القادم خاصة في حال تدعيم صفوف الفريق في الميركاتو الشتوي القادم بلاعبين جيدين، واللذين لن يكون من ضمنهم المهاجم الدولي الإيطالي ماريو بالوتيلي مكذباً بذلك الأخبار التي تم تداولها، في الفترة الأخيرة، حول امكانية عودة " سوبر ماريو" إلى فريقه السابق.

وقال المدرب الإيطالي مانشيني في مؤتمر صحفي، الأحد:" أنا متأكد أنّنا سنقاتل من أجل احتلال المرتبة الثالثة في الدوري الإيطالي (المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا) و التتويج بلقب الدوري الأوروبي ( يوروبا ليغ)".

ويحتل نادي انتر ميلان حالياً المركز ال12 في ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 17 نقطة، قبل مواجهة مستضيفه كييفو فيرون، غدا الإثنين، لحساب الجولة ال15 من المسابقة، وبفارق 9 نقاط كاملة عن المرتبة الثالثة التي يتقاسمها كل من لاتسيو و سامبدوريا وجنوة. كما أنّ الفريق متأهل الى الدور ال32 من مسابقة "اليوروبا ليغ" للموسم الجاري.

وفي سياق ذي صلة نفى مانشيني نية النادي بيع لاعبيه فريدي غورين و ماورو ايكاردي خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة. وقال موضحاً:" لا أعتقد أنّ هذا الأمر سيحدث، على أية حال فنحن بحاجة لضم بعض اللاعبين الجدد، وأنا متأكد انه في حال تحقيق ذلك أنّنا سنواصل التنافس على مرتبة مؤهلة لدوري أبطال أوروبا".

و نفى مانشيني، في نفس الصدد، التقارير المتحدثة مؤخراً حول اتصاله شخصياً باللاعب الإيطالي والمهاجم الحالي لنادي ليفربول، ماريو بالوتيلي، لإعادته إلى فريقه السابق انتر ميلان، مشيراً أنّه"معجب" بهذا اللاعب ولكنّه لم يتحدث إليه منذ سنتين، ومتمنياً له "السعادة" في مشواره الرياضي مع ترك كل الأمور السلبية التي تضره.


&