قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&كشف المدرب الإيطالي الشهير روبرتو مانشيني عن الأندية المرشحة بقوة للفوز بمسابقة دوري أبطال أوروبا في النسخة الحالية حيث منح الأفضلية للثلاثي ريال مدريد الإسباني وبايرن ميونيخ الألماني وتشلسي الإنكليزي.


&حازم يوسف-إيلاف: أماط المدرب الإيطالي الشهير روبرتو مانشيني اللثام عن قائمة مرشحيه للظفر بلقب دوري أبطال أوروبا في النسخة الحالية عقب سحب قرعة دور المجموعات من المسابقة القارية العريقة.

&وقال المدرب الإيطالي في تصريحات لشبكة سكاي الرياضية الشهيرة أن المرشحين للحصول على لقب دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي هم ريال مدريد الإسباني وبايرن ميونيخ الألماني وتشلسي الإنكليزي.
&
وأوضح مانشيني أن هذا "الثلاثي" لديه لاعبين رائعين قادرين على تحقيق الفوز بفضل الخبرات الكبيرة المتواجدة في تلك الأندية وقدرتهم الفائقة على إصابة شباك المنافسين بنجاح من أقل عدد ممكن من الهجمات.
&
وكانت قرعة دوري الأبطال قد أجريت في إمارة موناكو الفرنسية وأسفرت عن وقوع حامل اللقب ريال مدريد في المجموعة الثانية التي تُعد سهلة نسبياً بجوار كل من ليفربول الإنكليزي العائد إلى الأميرة الأوروبية بعد غياب طويل بالإضافة لكل من بازل السويسري ولودوغوريتس رازغراد البلغاري.
&
كما أسفرت القرعة عن وقوع تشلسي الإنكليزي في مجموعة "في المتناول" وهي المجموعة السابعة بجانب كل من شالكه 04 الألماني وسبورتينغ لشبونة البرتغالي وماريبور السلوفيني فيما تستحق المجموعة الخامسة تسميتها بـ"مجموعة الموت" لتواجد كل من بايرن ميونيخ الألماني ومانشستر سيتي الإنكليزي وروما الإيطالي وسسكا موسكو الروسي.
&
وتبدو ترشيحات مانشيني منطقية إلى أبعد الحدود إذ يضم ريال مدريد في صفوفه كوكبة من أبرز النجوم على غرار البرتغالي كريستيانو رونالدو والويلزي غاريث بيل والفرنسي كريم بنزيما والإسباني سيرجيو راموس علاوة على التعاقدات الجديدة وهنا يدور الحديث حول الدولي الألماني توني كروس والموهبة الكولومبية الشابة ونجم مونديال البرازيل خاميس رودريغيز.
&
ويتكرر الأمر ذاته مع بايرن ميونيخ حيث القائد فيليب لام وأبطال المونديال مانويل نوير وباستيان شفاينشتايغر وتوماس مولر والهولندي آريين روبن دون نسيان الصفقات الجديدة وهي الإسباني تشابي ألونسو ومواطنيه خوان بيرنات وبيبي رينا والبولندي روبرت ليفاندوفسكي والمغربي المهدي بن عطية.
&
ويضم تشلسي المرشح الثالث للفوز بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم نجوماً من العيار الثقيل على غرار القائد جون تيري والبرازيليين أوسكار وويليان والبلجيكي إيدين هازارد مع الصفقات القوية التي أبرمها في الميركاتو منها ثلاثي الليغا سيسك فابريغاس ودييغو كوستا وفيليبي لويس وعودة الفيل الإيفواري ديدييه دورغبا إلى قلعة ستامفورد بريدج مجدداً واستعادة جهود الحارس البلجيكي تيبو كورتوا بعدما أمضى ثلاثة مواسم معاراً لأتليتكو مدريد الإسباني.
&
كما لا يُمكن تجاهل مدربي تلك الأندية إذ يُشرف الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي على كبير العاصمة الإسبانية ويقود الإسباني الشاب بيب غوارديولا تدريب بايرن ميونيخ ويقف البرتغالي جوزيه مورينيو على الإدارة الفنية للنادي اللندني.
&
في المقابل، رفض مانشيني وضع برشلونة في دائرة أبرز المرشحين من أجل التتويج بـ"أمجد الكؤوس الأوروبية" عازيّاً ذلك بأنه لم يكتشف نفسه بعد.
&
وأجرى برشلونة "ثورة" حقيقية في الصيف الحالي أدت إلى تعيين مدرب جديد وهو لويس إنريكي على رأس القيادة الفنية بالإضافة إلى إجراء تعاقدات في مختلف المراكز كان أبرزها النجم الأوروغوياني لويس سواريز من ليفربول الإنكليزي والكرواتي إيفان راكيتيتش والفرنسي جيريمي ماثيو من اشبيلية وفالنسيا الإسبانيين والحارسين الألماني تير شتيغن والتشيلي كلاوديو برافو من بوروسيا مونشنغلادباخ وريال سوسييداد توالياً.