&اتهمت صحيفة كاتالونية مقربة من نادي برشلونة الإسباني، إدارة الغريم التقليدي، نادي ريال مدريد بالتلاعب بقرعة الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم،التي جرت، الإثنين، بمدينة نيون السويسرية.

وقد نشر نائب رئيس تحرير صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فرانسيسك أخيلار مقال مثير للجدل أشار فيه إلى احتمال وجود تلاعب من ريال مدريد في قرعة &دوري أبطال أوروبا &لكرة القدم والتي أقيمت ،اليوم الإثنين، في مدينة نيون السويسرية &وأفرزت عن مواجهة بين برشلونة ومانشستر سيتي في واحدة من أبرز مبارايات الدور ثمن النهائي للمسابقة .
&
ويرى الصحفي أنّ المدير الرياض لنادي لريال مدريد الإسباني، إيمليو بوتراغوينيو يتحرك بشكل جيد في أروقة الإتحاد الأوروبي.
&
وقال أخيلار في مقاله بالصحيفة الكتالونية: "إنه شيء يثير القلق.. بوتراغينيو يتحرك في أروقة مقر الإتحاد الأوروبي في نيون مثل ما كان يفعل حينما كان لاعباً، أفضل بكثير من حارس المرمى السابق أندوني زوبيزارريتا (المدير الرياضي الحالي لبرشلونة) أو خوردي ميستري (نائب رئيس برشلونة)".
&
وأشار نائب صحيفة "موندو ديبورتيفو" بطريقة غير مباشرة عن وجود تلاعب في القرعة، إذ أنّ النادي الملكي سيواجه شالكه الألماني والذي لا يعتبر من الفرق القوية في المسابقة الأوروبية.&
&
الجدير بالذكر أنّها المرة الثانية التي سيواجه فيها ريال مدريد النادي الألماني، حيث التقى الفريقان في الدور ثمن النهائي لنسخة الموسم الماضي، وعاد الفوز حينها للنادي الملكي ذهاباً وإياباً.
&