قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&يخطط نادي توتنهام هوتسبير الانكليزي للتعاقد مع الكولومبي جاكسون مارتينيز مهاجم بورتو البرتغالي خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وذكرت تقارير صحفية بريطانية أن النادي اللندني يستعد لبيع مهاجميه الاثنين التوغولي إيمانويل أديبايور والإسباني روبرتو سولدادو في ميركاتو الشتاء لتوفير الأموال اللازمة للتعاقد مع الدولي الكولومبي.
&
ويأمل المدرب الأرجنتيني الشاب ماوريسيو بوتشينيو في تدعيم خط هجوم السبيرز بالنجم الكولومبي جاكسون مارتينيز في ظل ضعف مردود الثنائي التوغولي والإسباني.
&
ولم يستطع أديبايور انتزاع مكان في التشكيلة الأساسية لمدرب توتنهام بينما المعدل التهديفي لنجم فالنسيا السابق يبدو ضعيفاً للغاية منذ رحيله عن الدوري الإسباني والقدوم للعب في البريميرليغ.
&
وإزاء تراجع مستوى الثنائي الهجومي، قرر بوتشينيو الاعتماد على الشاب هاري كين في مركز رأس الحربة في مباريات السبيرز الأخيرة في الدوري الانكليزي والدوري الأوروبي.
&
وكان النادي البرتغالي قد رفض التخلي عن مهاجمه الكولومبي سوى في حال الحصول على 40 مليون جنيه استرليني وسط تأكيدات من وكيل أعمال اللاعب بأن موكله لن يرحل عن صفوف فريقه في الانتقالات الشتوية ما يزيد الأمور صعوبة على النادي الانكليزي في إتمام صفقة انتقاله.
&