دشن نادي بايرن ميونيخ الألماني رقماً قياسياً جديداً في البطولة المحلية بعدما بات صاحب أقوى خط دفاع في تاريخ المسابقة عقب مرور 16 جولة على البداية.

وذكر النادي البافاري على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي الشهير فيس بوك أن بايرن ميونيخ لم تهتز شباكه سوى في ثلاث مرات في الدوري الألماني لكرة القدم حتى الآن.
&
وأضاف الموقع الرسمي لبطل ألمانيا أن ذلك الإنجاز يعد رقماً قياسياً وأسطورياً لم يتمكن أي نادٍ من الوصول إليه في تاريخ المسابقة المحلية.
&
وأشاد الحساب الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي بخط دفاع فريق المدرب الإسباني بيب غوارديولا المكون من فيليب لام وجيروم بواتينغ وديفيد آلابا والمهدي بن عطية بالإضافة إلى الحارس العملاق مانويل نوير المرشح للفوز بجائزة الكرة الذهبية لعام 2014 مع البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي.
&
ويسير بايرن ميونيخ بخطى ثابتة نحو الاحتفاظ بلقب البوندسليغا حيث يتصدر جدول الترتيب برصيد 42 نقطة بفارق 11 نقطة عن الوصيف فولفسبورغ الذي سقط في فخ التعادل الإيجابي مع بروسيا دورتموند في قمة الجولة الماضية.
&
كما يمتلك بايرن ميونيخ الألماني أقوى هجوم في الدوري الألماني برصيد 39 هدفاً مع وصوله إلى الدور الثاني من دوري أبطال أوروبا وتنتظره مواجهة شاختار دونيتسك الأوكراني في دور الـ16.
&