&يثق الدولي الألماني الأسبق مايكل بالاك بقدرة فريقه السابق تشلسي الانكليزي ومدربه البرتغالي الشهير جوزيه مورينيو على الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي.

وقال النجم الألماني المخضرم لشبكة سكاي البريطانية إنه لا ير أي نقاط ضعف في تشكيلة الفريق اللندني الحالية واصفاً إياها بالصلبة جداً.
&
وأضاف في معرض تحليله لمباراة شالكه الألماني وتشلسي الانكليزي في الجولة الخامسة من دوري الأبطال أن الفوز بخماسية نظيفة تؤكد أن البلوز قادر على الظفر بالبطولة الأوروبية هذا الموسم.
&
وأبدى بالاك تفهمه لتواضع مستوى شالكه مشيراً إلى أنه لم يكن الخصم المثالي للحكم على تشكيلة الفريق اللندني إلا أنه شدد على توافر الخبرة الكبيرة في صفوف فريق المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو للمنافسة بقوة على لقب دوري الأبطال.
&
وأشار إلى أن تشلسي من أبرز المرشحين للفوز بدوري أبطال أوروبا بجانب بايرن ميونيخ الألماني وريال مدريد الإسباني مؤكداً ثقته في كتيبة مورينيو على التتويج باللقب القاري في نهاية الموسم الحالي.
&
ويتصدر الفريق اللندني جدول ترتيب الدوري الانكليزي بفارق مريح عن مطارده ساوثهامبتون كما ضمن تأهله إلى الدور الثاني من البطولة الأوروبية كأول للمجموعة السابعة.
&