&يقترب الألماني سامي خضيرة من الرحيل عن صفوف ريال مدريد الإسباني في فترة الانتقالات الصيفية القادمة من أجل حمل قميص بايرن ميونيخ.

وذكرت إذاعة كادينا سير الإسبانية أن لاعب خط وسط ريال مدريد سامي خضيرة قرر الرحيل بالفعل عن ملعب سانتياغو برنابيو بعد توقيعه على عقود مع إدارة بايرن ميونيخ الألماني.
&
وأضافت الإذاعة الإسبانية أن عقد الدولي الألماني مع ريال مدريد ينتهي في صيف عام 2015 وبات يحق له الآن الانضمام إلى أي نادٍ آخر يريده في صفقة انتقال مجانية.
&
وأشارت إلى أن اللاعب الألماني يعاني منذ بداية الموسم الحالي من الجلوس على مقاعد الاحتياط حيث يعتمد المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي على الثنائي توني كروس والكرواتي لوكا مودريتش في وسط الملعب.
&
ولفتت الإذاعة الإسبانية إلى أن خضيرة قد يتواجد في التشكيلة الأساسية لأنشيلوتي في الفترة القادمة بعد إصابة مودريتش مع منتخب بلاده في التصفيات الأوروبية أمام إيطاليا وغيابه عن الملاعب لفترة قد تصل إلى 3 أشهر.
&
وأوضحت الإذاعة الإسبانية الشهيرة أن النجم الألماني كان ضمن التشكيلة الأساسية للفريق الملكي عندما كان البرتغالي جوزيه مورينيو مدرباً للفريق قبل أن يتعرض للإصابات والدخول في متاهة تجديد عقده مع الريال من عدمه.
&
وكانت تقارير صحفية بريطانية قد ذكرت أن خضيرة سوف يرحل إلى الدوري الانكليزي من أجل حمل قميص أحد الأندية اللندنية حيث يعد تشلسي وأرسنال أبرز الراغبين في الحصول على خدماته.
&
&