&بعدما كان بمثابة النادي الأكثر صرفاً للأموال في العالم خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، فإنّ مانشستر يونايتد لا يريد البقاء دون نشاط خلال "الميركاتو الشتوي" القادم.

&وقد أفادت صحيفة "مانشستر إيفينيغ نيوز" البريطانية، اليوم الجمعة، أنّ إدارة نادي مانشستر يونايتد قد خصصت مبلغ 30 مليون جنيه استرليني (حوالي 40 مليون يورو) للمدير الفني للفريق، لويس فان غال، قصد ضم اللاعبين الذين يحتاجهم ضمن تشكيلته بداية من فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، في شهر يناير 2015.
&
وأوضحت ذات الصحيفة المطلعة بشؤون نادي مانشستر يونايتد أنّ مسؤولي فريق "الشياطين الحمر" لا يريدون احداث تغييرات جذرية على التشكيلة التي خاضت النصف الأول من الموسم الكروي الجاري ( 2014-2015) ولكن ذلك لا يمنع رغبتهم في تدعيم الصفوف حسب النقائص التي لاحظها المدرب الهولندي لويس فان غال.
&
و يوجد نادي مانشستر يونايتد، خلال الفترة الأخيرة، في مفاوضات مع إدارة فريق روما الإيطالي قصد تسريح لاعب وسط الميدان الهولندي كيفن سترومان الذي يجيد اللعب على الجهتين اليمنى &واليسرى مثلما يحسن أيضاً شغل منصب صانع الألعاب.كما يسعى النادي الإنكليزي لتحصين الخط الخلفي بمدافع ذو خبرة كبيرة.
&
وكان مانشستر يونايتد قد صرف في الصيف الماضي مبلغ ضخم قدر بنحو 192 مليون يورو قصد جلب العديد من النجوم على غرار الأرجنتينيين آنخيل دي ماريا ( ريال مدريد الإسباني) و ماركوس روخو ( &سبورتينغ لشبونة البرتغالي) و الهولندي داني بليند ( أياكس أمستردام الهولندي) و الإسباني أندير هيريرا ( أتلتيك بلباو الإسباني) و الإنكليزي لوك شاو ( ساوثامبثون الإنكليزي) بالإضافة للكولومبي راداميل فالكاو المُعار من نادي موناكو الفرنسي.
&