قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

ضرب النصر موعدا مع الاهلي في نصف نهائي كأس ولي العهد السعودي لكرة القدم بعد فوز الاول على الشعلة 3-1 وتخطي الثاني للاتفاق 2-1 في الدور الربع النهائي من المسابقة الثلاثاء فيما بلغ الهلال ربع النهائي بفوز مثير على الاتحاد 3-2 بعد التمديد.
&
ووضع الهلال حدا لنتائجه السلبية وتأهل الى ربع النهائي عقب فوزه على مضيفه الاتحاد في جدة وسط حضور جماهيري ناهز 60 ألف متفرج. وسيلاقي الهلال في الدور المقبل نظيره حطين (درجة أولى) في مباراة سيحدد موعدها لاحقا.
&
وسجل أهداف الهلال سلمان الفرج (17) وناصر الشمراني (34 و 96) بينما سجل هدفي الاتحاد البرازيلي ماركينيو (8) وعبدالفتاح عسيري (42).
&
النصر والشعلة
&
في الخرج تأهل النصر إلى نصف النهائي بفوزه على الشعلة 3-1. وسجل أهداف النصر محمد السهلاوي (7) وعمر هوساوي (33) ويحيى الشهري (53) فيما سجل هدف الشعلة الوحيد عبدالرحمن الخيبري (91).
&
الأهلي والاتفاق&
&
وفي الدمام استطاع الاهلي ان ييلغ نصف النهائي بعد فوزه الصعب على الاتفاق 2-1. سجل للاهلي معتز هوساوي (13) والهولندي من اصول مغربية مصطفى الكبير (66) بينما سجل للاتفاق علي الزبيدي (62).
&
الهلال والاتحاد
&
وفي جدة أشعل الاتحاد فتيل المباراة منذ البداية عندما تحصل على ركلة جزاء تصدى لها البرازيلي ماركينيو ولعبها قوية الى يسار عبدالله السديري (8)، لكن الرد الهلالي لم يتأخر كثيرا بعد أن تلقى سلمان الفرج تمريرة خلف المدافعين وصلته من سعود كريري واجه على إثرها الحارس ولعب الكرة ساقطة في المرمى الخالي (17).
&
وكاد الهلال أن يخطف الأسبقية لولا رعونة ناصر الشمراني الذي كسر مصيدة التسلل وواجه المرمى قبل أن يصوب الكرة فوق العارضة (30)، لكن اللاعب عوض تلك الفرصة عندما تلقى كرة عرضية لعبها برأسه داخل المرمى هدفا ثانيا (34).
&
وكاد الاتحاد يعادل النتيجة لولا براعة عبدالله السديري الذي تصدى لكرة ماركينيو القوية (40). وقبل نهاية الشوط الأول نجح الاتحاد في تعديل النتيجة بواسطة عبدالفتاح عسيري الذي تلاعب بالدفاع ولعب الكرة في أقصى الزاوية اليمنى للحارس عبدالله السديري (42).
&
واستمرت الإثارة في الشوط الثاني حيث تبادل الفريقان الهجمات وأضاع الاتحاد هجمتين متتاليتين بواسطة مختار فلاته وفهد المولد حيث أمسك الحارس عبدالله السديري الأولى ومرت الثانية بجوار القائم (57 و 59).
&
وواصل السديري تألقه وابعد هدفا محققا عندما أبعد كرة بيده قبل أن تصل لرأس فلاته (63) ورد الهلال بواسطة البرازيلي تياغو نيفيز الذي أطلق قذيفة مرت بجوار القائم مهدرا فرصة محققة للتسجيل (65). واستحق السديري نجومية المباراة عندما تصدى لكرة خطرة وحولها بصعوبة لركنية (88).
&
وفي الوقت الإضافي الأول كرر ناصر الشمراني سيناريو الهدف الأول عندما انفرد بالمرمى الاتحادي ولعب الكرة ساقطة فوق الحارس هاني الناهض (96). وفي الشوط الإضافي الثاني أضاع سالم الدوسري هدفا محققا بعد تدخل حارس الاتحاد في الوقت المناسب (109)، قبل أن يصوب فهد المولد كرة قوية اعتلت العارضة بقليل (110). وناب القائم الاتحادي الأيسر عن الحارس الاتحادي عندما تصدى لكرة سالم الدوسري الانفرادية (118).

في ما يلي نتائج مباريات الدور ربع النهائي لمسابقة كأس ولي العهد السعودي لكرة القدم:
&
- الثلاثاء:
&
الشعلة - النصر & &1-3
&
الاتفاق - الأهلي & & 1-2
&
- الاربعاء:
&
العروبة - الخليج
&
* ثمن النهائي:
&
- الثلاثاء:
&
الاتحاد - الهلال & & & 2-3 بعد التمديد
&
&
أهداف مباراة النصر والشعلة:

&

أهداف مباراة الأهلي والاتفاق:

أهداف مباراة الهلال والاتحاد:


&