&يحاول نادي إنتر ميلان الإيطالي جاهداً الحصول على خدمات المهاجم الأرجنتيني إيزيكويل لافيتزي من باريس سان جيرمان الفرنسي خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وذكرت تقارير صحفية إيطالية أن إدارة إنتر ميلان تحاول استغلال علاقتها القوية بنظيرتها في سان جيرمان بقيادة القطري ناصر الخليفي من أجل العمل على قدم وساق فيما يخص مسألة التوقيع مع الدولي الأرجنتيني إيزيكويل لافيتزي.
&
وأضافت تلك التقارير أن النادي الإيطالي حاول التعاقد مع أكثر من لاعب في مركز الجناح الهجومي في الفترة الأخيرة لكنه لم يستطع حسم أي منها إذ ارتبط مع كل من إليسيو تشيرشي ولوكاس بودلوسكي ومحمد صلاح وبيرسيتش وآرون لينون وآخرين.
&
وأشارت إلى أن مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني قريب من حمل قميص الجار ميلان في صفقة تبادلية تقضي بعودة فرناندو توريس إلى ملعب فيسنتي كالديرون كما أن المدرب الفرنسي أرسين فينغر رفض بشكل قاطع رحيل مهاجم الألماني لوكاس بودولسكي عن المدفعجية في الانتقالات الشتوية.
&
وعلى الفور، بدأ المدير الفني لنادي إنتر ميلان روبرتو مانشيني في التفكير بخيار جديد لتدعيم مركز الجناح الهجومي ليستقر في النهاية على الأرجنتيني لافيتزي من أجل التوقيع معه في يناير بدلاً من الانتظار حتى الانتقالات الصيفية المقبلة.
&
وكان النجم الأرجنتيني قد رفض عرضاً من باريس سان جيرمان من أجل تمديد تعاقده مع النادي الفرنسي في ظل عدم حصوله على الفرصة الكاملة بتواجد كل من السويدي زلاتان إبراهيموفيتش والأوروغوياني إدينسون كافاني.
&
ويأمل لافيتزي في العودة من جديد إلى الدوري الإيطالي بعدما تألق سابقاً في صفوف نابولي وسط توقعات بحسم الصفقة مقابل 10 ملايين يورو أو استقدامه على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي مع خيار الشراء بصورة نهائية.
&