&باتت صفقة الأرجنتيني إيزيكويل لافيتزي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي إلى صفوف برشلونة الإسباني في مهب الريح بعد قرار المحكمة الرياضية العليا برفض الاستئناف المقدم من قبل الإدارة الكتالونية.

وذكر الصحفي الإيطالي جيانلوكا دي مارزيو أن نادي برشلونة الإسباني كان مهتماً كثيراً بالحصول على خدمات الأرجنتيني إيزيكويل لافيتزي خلال فترة الانتقالات القادمة.
&
وأضاف الصحفي الإيطالي الشهير أن عقوبة الفيفا ورفض محكمة التحكيم الرياضي الاستئناف من قبل إدارة جوسيب بارتوميو أفسدت كافة الأمور التي كان يخطط لها في السر.
&
وأشار إلى أن النجم الدولي الأرجنتيني لن ينتقل إلى برشلونة في الفترة المقبلة على الأقل بعدما تدخل مواطنه ليونيل ميسي من أجل حسم الصفقة وجلب اللاعب إلى ملعب كامب نو.
&
وأوضح دي مارزيو أن اللاعب الأرجنتيني لن ينتقل إلى إقليم كتالونيا وسيتجه على الأغلب إلى الدوري الإيطالي للعب في أحد أنديته من جديد.
&
وأكمل أن لافيتزي قد يوقع على عقود انتقاله إلى صفوف إنتر ميلان بقيادة مدربه الجديد روبرتو مانشيني أو قد يعود لناديه السابق نابولي ومدربه رافائيل بينيتيز.
&
وكانت المحكمة الرياضية العليا قد رفضت الاستئناف المقدم من برشلونة وأعلنت تثبيت العقوبة بحرمان النادي الكتالوني من إجراء أي تعاقدات لفترتين متتاليتين أي فترتي الشتاء والصيف 2015 على أن يعود لسوق الانتقالات في يناير من عام 2016.
&