&نجح أساطير ريال مدريد الإسباني في تحقيق فوز كبير وعريض على أساطير يوفنتوس بنتيجة 5 -1 في مباراة خيرية على كأس " اليونسكو " والتي خصص ريعها لأطفال أفريقيا من أجل إعادة دمجهم في المجتمع بعد تجنديهم .

&وشهدت المباراة مشاركة العديد من الأسماء الكبيرة في تاريخ الناديين مثل الفرنسي زين الدين زيدان والذي مثل كلا الناديين ، فيما مثل فريق ريال مدريد كل من المدافع الإسباني فيرناندو هييرو ، والفرنسي كلاودي مكاليلي ، والمهاجم الإسباني فيرناندو موريينتس ، والهولندي كلارنيس سيدورف، والإسباني إيتور كارانكا ، والفرنسي كريستيان كاريمبو والإسباني روبن دي لاريد والإسباني فيلاسكو .
&
بينما كان أبرز من شارك من صفوف يوفنتوس كل من الإيطالي ماورو كامورانيزي والتشيكي بافل نيدفيد و الإيطالي ستيفانو تاكوني و الهولندي إدغار ديفيدز ، والإيطالي نيكولا امورسو.
&
وسجل أهداف ريال مدريد كل من مورينتس وزيدان وسيدورف ودي لاريد وفيلاسكو ، بينما سجل هدف يوفنتوس الإيطالي أليساندرو تاكيناردي.
&
تجدر الإشارة أن زيدان شارك ضمن صفوف كلا الفريقين ، حيث لعب الشوط الأول ضمن صفوف ريال مدريد الإسباني ، ثم انتقل في الشوط الثاني للعب ضمن صفوف يوفنتوس الإيطالي .&
&

شاهد اهداف المباراة

&