انتقد النجم الأرجنتيني أنخيل دي ماريا النهج الدفاعي للمنتخب الإيراني خلال مباراة المنتخبين في الجولة الثانية من منافسات المجموعة السادسة بكأس العالم، مشيدا في الوقت نفسه بالدور الذي لعبه زميله ليونيل ميسي في المباراة.

ويعتقد الجناح الأرجنتيني أن الطريقة الوحيدة التي ساهمت في فوز منتخب بلاده هي التسديد على المرمى من بعيد، وهو ما حصل حين تمكن ميسي من تسجيل هدف المباراة الوحيد في الدققائق الأخيرة.

وقال دي ماريا في تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت" الإسبانية: "كانوا أحد عشر لاعبا في المنطقة، فإنه من المستحيل أن يكون اللعب بهذه الطريقة".

كما أشاد دي ماريا بزميله ليونيل ميسي وقال: ليو هو ليو، يظهر في اللحظات التي يجب أن يظهر فيها، وكان الشيء المهم هو الحصول على ست نقاط والتأهل".

النجم الأرجنتيني الذي طالب من إدارة ناديه ريال مدريد الإسباني بضرورة تحديد مستقبله قبل كأس العالم، نفى وجود اتفاق مع نادي يوفنتوس الايطالي: "لا اعلم شيئا، عندما جئت إلى هنا أردت فقط أن أفكر في المونديال، ولذا فإنني الأمر الآن متروك لوكيل أعمالي".

جدير بالذكر أن نجم برشلونة الإسباني نجح في الوقت القاتل في قيادة منتخب بلاده إلى فوز بالغ الصعوبة على إيران بهدف وحيد، ليتأهل إلى الدور الثاني.