أكد اللاعب الكولومبي الصاعد جيمس رودريغيز أحد أبرز نجوم كأس العالم المقامة حاليا في البرازيل، انه ليس مهتما في الانتقال الى الدوري الإنكليزي الممتاز، وسط اهتمام عدة أندية بالحصول على خدماته كمانشستر يونايتد وتوتنهام.

صانع ألعاب موناكو الفرنسي &والبالغ من العمر 22 عاما، فرض نفسه كواحد من أبرز اللاعبين في المونديال حتى الآن، وسجل خمسة أهداف في أربع مباريات قبل مباراة الليلة في ربع النهائي مع المضيفة البرازيل.

كما جذب أدائه الرائع وأهدافه الجميلة اهتمام الكثير من الاندية الأوروبية الكبري، على الرغم من عدم وجود أي نية لنادي الإمارة الفرنسية في التخلي عن خدمات اللاعب الشاب.

ولكن وسط تقارير عن رغبة كل من مانشستر يونايتد وتوتنهام الإنكليزيين، يصر رودريغيز على أنه لا يرغب في الانتقال إلى الدوري الإنكليزي.

ونقلت صحيفة "ميترو" تصريحات صحفية للاعب خلال حفل أديداس في البرازيل، جدد من خلالها رغبته في اللعب بالدوري الإسباني حيث قال: "لقد قلت في الماضي انني كنت أرغب في اللعب في اسبانيا يوم واحد، لأنه الدوري الأقوى وهو جيد من الناحية الفنية، حيث يمكنك الحصول على الكثير من اللمسات على الكرة، والذي هو يناسب أسلوبي".

وأضاف "الدوري الإنكليزي هو ربما مادي بعض الشيء، في هذه المرحلة، أنا لاعب موناكو وأنا لا أفكر في أي شيء من هذا القبيل في الوقت الراهن، أنا الآن أركز فقط على المشاركة في مونديال البرازيل، والتي ستكون تجربة رائعة بالنسبة لنا".

ولم تكن هذه المرة الأولى التي يبدي فيها اللاعب الكولومبي اللعب في الدوري الإسباني، كما أنه يفضل اللعب لريال مدريد على برشلونة، علماً أن النادي الملكي يبدو الأقرب لضمه خلال الميركاتو الصيفي في صفقة قد تجبر النادي الإسباني على التخلي عن الأرجنتيني دي ماريا لمصلحة النادي الفرنسي.