&أكد النجم السابق لنادي برشلونة الإسباني، كارليس بويول، أنّه من الصعب إيجاد خليفة له في منصب قلب الدفاع لتشكيلة "البرسا"، مشيراً في سياق آخر أنّ خط &هجوم النادي الكاتالوني سيكون أكثر فعالية بانضمام اللاعب الدولي الأوروغوياني لويس سورايز.

&وقال بويول في تصريحات لموقع الإتحاد الدولي لكرة القدم " فيفا"، الاثنين، رداً على سؤال حول صفقة برشلونة القادمة لجلب لاعب في منصب &قلب الدفاع :"الفريق يبحث منذ فترة عن قلب دفاع، لكن الأمر ليس سهلاً بالنسبة لنا، نظراً لتطبيقنا طريقة لعب معينة. فمن أجل اللعب في برشلونة عليك أن تكون سريعاً بالإضافة إلى أن امتلاك المهارات والانقضاض الجيد على الكرة، لأننا ندافع بعيدا عن المرمى".
&
وفي سياق آخر اعتبر بويول أنّ ما فعله الوافد الجديد لنادي برشلونة، الأوروغوياني لويس سواريز، في المونديال "ليس له مبرر"، لكنه أشار إلى أن هداف ليفربول السابق اعتذر عما بدر منه، بعد اعتدائه &ب"العض"على مدافع منتخب إيطاليا جورجيو كيليني&
&
وأوضح القائد السابق لمنتخب إسبانيا بقوله: "الفعل الذي أقدم عليه سواريز ليس له ما يبرره، لكنها أوقات قد يحدث فيها أي شيء. في جميع الأحوال لقد اعتذر. إنه لاعب كبير للغاية وتنافسي جدا وهداف.
&
&أعتقد أن بإمكانه تقديم الكثير في الهجوم، بالإضافة لإمكانياته الضخمة. سنكون أكثر قوة مع سواريز".
&
وكان بويول قد قرر اعتزال لعب كرة القدم في شهر مايو الماضي. وقد تزامن قراره مع رحيل الحارس فيكتور فالديس عن النادي الكاتلوني. وتحدث كارليس عن هذا الأمر فقال: هذه هي سنة الحياة .. لقد حان موعد رحيلنا عن الفريق سواء للإصابة مثل حالتي، أو لتغيير الأجواء كحالة فالديس. فعندما وصلنا للفريق الأول كان هناك آخرون مكاننا، والآن سيحدث الأمر نفسه. الأهم أن يكون الفريق دائما فوق اللاعبين".
&
وسيعمل بويول، بداية من سبتمبر المقبل، مساعدا لأندوني زوبيزاريتا المدير الرياضي لنادي برشلونة.&
وقد وجه الشكر للنادي الكتالوني على منحه هذه الفرصة قائلا: "ستكون في البداية فرصة للتعلم وليس لاتخاذ قرارات، وأنا استعد لعملي الجديد بنفس الرغبة والتطلع الذي بنيت عليه مسيرتي. سأحاول مع الوقت إضفاء خبرتي التي اكتسبتها طوال 19 عاما مع كرة القدم". مشدداً على أنّه لا ينجذب للعمل كمدرب.&
&