كشفت تقارير صحفية عن أن نادي يوفنتوس الإيطالي دخل على خط السباق على ضم النجم البلجيكي الشاب روميلو لوكاكو مهاجم تشلسي الإنكليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة "أس" الإسبانية نقلا عن تقارير ايطالية عن أن هناك حرب من المتوقع أن تشتعل بين العملاق الإيطالي وريال مدريد الإسباني من أجل الظفر بخدمات النجم البلجيكي بعد دخول بطل الكالتشيو على خط السباق لضم اللاعب.

وأشارت الصحيفة المدريدة إلى أنه وعلى الرغم من أن النادي الملكي يسعى لتعزيز خط هجومه من خلال النجم الكولومبي راداميل فالكاو مهاجم موناكو الفرنسي، إلا أن صعوبة المهمة جعل من إدارة النادي توجيه أنظارها لوكاكو ليكون بديلا للمهاجم الشاب الفارو موراتا الذي انتقل الى يوفنتوس.

وأضافت الصحيفة أن ريال مدريد لن يكون وحده الذي يسعى لجلب لوكاكو إذ أن المهاجم الكولمبي دخل أيضا قائمة اهتمامات بطل الدوري الإيطالي.

ونقلت الصحيفة المدريدية عن صحيفة "كورييري ديلو سبورت" أن جوزيبي ماروتا ، المدير الرياضي ليوفنتوس سيتصل قريبا بقادة تشيلسي لمناقشة إمكانية وصول لوكاكو إلى تورينو ، سواء على سبيل الإعارة أو انتقال كامل.

ووفقا للتقارير فإن إدارة النادي الإنكليزي سترحب بفكرة انتقال لوكاكو إلى تورينو خصوصا بعدما استعاد النادي اللندني مهاجمه السابق، الإيفواري ديديه دروغبا، اضافة إلى تعاقده مع المهاجم الإسباني دييغو كوستا ووجود مواطنه فيرناندو توريس.

ومن المتوقع أن يبدأ النادي الإيطالي مفاوضاته بعرض 25 ميون يورو على الرغم من ان القيمة السوقية للوكاكو تصل الى 30 مليون يورو.

جدير بالذكر أن وسائل الاعلام الإنكليزية ربطت المهاجم البلجيكي بالانتقال إلى ريال مدريد في الأسابيع الاخيرة من أجل تدعيم الخط الامامي بمهاجم آخر إلى جانب الفرنسي كريم بنزيمة ولتعويض رحيل موراتا، في حال فشل المفاوضات مع موناكو لجلب فالكاو.