&فاجأ متجر رياضي شهير في مدينة برشلونة جماهير النادي الكتالوني بطرحه لقميص الفريق يحمل أسم المدافع الألماني نجم بروسيا دورتموند ماتس هاملز والرقم 5 وبذات الأسلوب الذي قام من خلاله بطرح قميص الأوروغواني لويس سواريز عندما كان في صفوف ليفربول الإنكليزي قبل أن تحسم الصفقة لاحقا لصالح النادي الإسباني بعد طرح القميص بأيام قليلة .

&صحيفة " سبورت " الكتالونية نشرت صورة للقميص الذي حمل أسم هاملز والرقم 5 ، وهو الرقم الذي كان يحمله مدافع الفريق كارليس بويول الذي قرر إنهاء مشواره مع البارسا بنهاية الموسم المنصرم .
&
وأوضحت الصحيفة أن ماقام به المتجر &الشهير &- الغير رسمي - للنادي يُعد سيناريو مشابه لما قام به سابقاً ، عندما قام بطرح قميص برشلونة يحمل أسم سواريز والرقم 9 على الرغم من عدم توقيعه رسمياً للفريق الكتالوني ، مما يعزز من إمكانية اقتراب مسيرو البارسا من حسم صفقة ضم الألماني لصفوفه خلال الأيام القادمة .
&
وما يعزز من هذه الأخبار هو سعي نادي برشلونة بالفعل للتعاقد مع مدافع اخر على الرغم من تعاقده مع المدافع الفرنسي جريمي ماثيو من نادي فالنسيا قبل أيام.
&
وكانت عدد من التقارير الإسبانية والإنكليزية الأسابيع الأخيرة قد اشارت بتجدد رغبة مسيرو البلوغرانا في التعاقد مع هاملز في الوقت الذي يبدي مانشستر يونايتد اهتمامه بذات اللاعب ، على الرغم أن مسؤولو النادي الألماني كان قد أعلنوا في أكثر من مناسبة بأن اللاعب سيبقى في صفوف الفريق ولن يسمح له بالرحيل .
&
كما أن اللاعب نفسه قد أبدى رغبته باللعب لصفوف برشلونة ، وذلك بعدما صرح علانية الموسم الماضي & قائلاً :" أنه لشرف كبير أن يرتبط اسمي بالانتقال إلى برشلونة الذي هو الأفضل في العالم".
&
واختتمت الصحيفة تقريرها بطرح سؤال إذا ماكان نجاح حسم صفقة انتقال لويس سواريز إلى برشلونة وانتقال خاميس رودريغيز إلى ريال مدريد بعد طرح المتاجر الغير رسمية قميصيهما للبيع على الرغم من عدم إعلان الناديين لحسم الصفقة ، بأن يعني ذلك بأن صفقة انتقال الألماني ماتيس هاملز إلى برشلونة سوف تكون الصفقة &الثالثة التي تعلنها المتاجر قبل النادي &؟&
&