سيكون الدوري الإنكليزي الذي ينطلق خلال أيام قليلة فرصة مثالية أمام مواهب كروية شابة لفرض نفسها بقوة على الساحة الكروية في البريميرليغ، لتنطلق بشكل أكبر على الساحة الكروية العالمية.

ومن المنتظر ان تتغير خريطة كرة القدم في الدوري الإنكليزي بنهاية الموسم المقبل سواء في سوق الانتقالات أو بورصات اللاعبين وإزاحة نجوم سابقين عن عرش عقود الرعاية والإعلان.

وتنفق الأندية الإنكليزية مئات الملايين في سوق الانتقالات في كل صيف، ولكن لا يزال هناك شعور أكبر من الارتياح للأندية من خلال تقديم اللاعبين الشباب الذين يتخرجون من الأكاديميات الكروية الخاصة بتلك الأندية وترقيتهم للفريق الأول.

وتزدحم قائمة النجوم الشابة بأسماء عديدة يتوقع لها أن تبرز وتتلألأ في الدوري الإنكليزي الموسم المقبل، حيث استعرضت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية قائمة بـ 20 لاعباً &شابا ينتظر منهم أن يقدموا الكثير لفرقهم، وهم:

1_ لويس بيكير : يبلغ من العمر 19 عاما ويلعب لصفوف تشلسي ويشغل مركز خط الوسط المركزي، ولقي اللاعب اشادة كبيرة من الكثيرين أبرزهم جون تيري خصوصا بعدما سجل ثلاثة أهداف في المباراة الودية أمام ويكومبي، كما عرف عن اللاعب امتلاكه لمهارات رائعة

2_ ديفانتي كول: يبلغ من العمر 19 عاما ويلعب لصفوف مانشستر سيتي ويشغل مركز المهاجم الجناح، وينتظر منه أن يساهم بتسجيل الأهداف، تألقه دفع بمدرب الفريق مانويل بيليغريني لأن يستدعيه لجولات السيتيزن الاستعدادية للموسم الجديد.

3_ جيسون ديناير: يبلغ من العمر 19 عاما ويلعب لصفوف مانشستر سيتي ويشغل مركز الدفاع، وأطلقت عليه الجماهير لقب كومباني الجديد نظرا للتشابه بينه وبين المدافع البلجيكي كومباني.

4_ توماس إيسفيلد: يبلغ من العمر 21 عاما ويلعب لصفوف أرسنال ويشغل مركز الوسط المهاجم، ولكنه سيجد صعوبة كبيرة في اقتحام تشكيلة الغنرز نظرا لوفرة اللاعبين في نفس المركز.

5_ بريندان غالاوي: يبلغ من العمر 18 عاما ويلعب في مركز المدافع ويجيد اللعب في وسط الملعب، وهو على وشك الانتقال لصفوف إيفرتون&

ومن بين الأسماء أيضا هناك كل من: _جاك جريليش: أستون فيلا, 18 عاما، _ جوردون إيبي: ليفربول، 18 عاما،_ ريان ليدسون: إيفرتون، 16 عاما، _ سام ماكوين: ساوثمبتون 19 عاما، _ جوش أونوما: توتنهام، 17 عاما، _ كريستوفير بيتيرسون: ليفربول، 19 عاما، _ هاريسون ريد: ساوثمبتون، 19 عاما، _ كريم ريكيك: مانشستر سيتي، 19 عاما، _ باتريك روبرتس: فولهام، 17 عاما، _ جوردون روسيتير: ليفربول، 17 عاما، _ مات تارغيت: ساوثمبتون، 18 عاما، _ جون تورال: &أرسنال، 19 عاما، _جيمس ويلسون: مانشستر يونايتد، 18 عاما، _ هاري وينكس: توتنهام، 18 عاما، _ غولديون زيلاليم: أرسنال، 17 عاما.