قدم النجم الألماني باستيان شفاينشتايغر متوسط ميدان فريق بايرن ميونخ الألماني اعتذاره لنادي بروسيا دورتموند وجماهيره، وذلك بعدما قام بترديد أغنية تسيء للغريم التقليدي دورتموند.

وكانت وسائل الاعلام العالمية قد تناقلت مقطع فيديو مسرب لنجم الفريق البافاري وهو يقوم بترديد أغنية تسيء كلماتها لنادي بروسيا دورتموند الذي يعتبر العدو اللدود للنادي البافاري وجماهيره نظرا لشدة المنافسة بين الناديين على الألقاب المحلية الألمانية، وذلك بعد يومين من تتويج المنتخب الألماني بلقب كأس العالم.

ووفقا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية فإن شفاينشتايغر احتفل بتتويج المنتخب الألماني بلقب كأس العالم بطريقة استفزت جماهير فريق بروسيا دورتموند حيث قام بترديد أغنية تصف وتشتم كل من هو ينتمي إلى نادي بروسيا دورتموند بعبارات نابية وغير أخلاقية.

وتعرض النجم الألماني لموجة من الانتقادات داخل ألمانيا بعد سلوكه الغير رياضي من اضطره لتقديم الاعتذار للجميع، حيث كتب في صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "أقدم اعتذاري للجميع، لكل الجماهير، والمدربين واللاعبين الذين ينتمون إلى دورتموند".

وأضاف "لم أكد أريد توجيه أي إساءة لأي شخص، الجميع بعلم بأنني على علاقة جيدة مع كل لاعبي دورتموند وخصوصا غروسكرويتز".

وعلى الرغم من كافة وسائل الاعلام الألمانية أجمعت على إمكانية إسناد شارة قيادة المنتخب الألماني لشفاينشتايغر بعد اعتزال القائد فيليب لام، إلا أن التقارير أشارت إلى أن سلوكه الغير رياضي قد يحرمه من الحصول على شارة القيادة، خصوصا وأن سلوكه كان احتفالا بتتويج المانشافت باللقب العالمي.

شاهد الفيديو: