قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

ما زال الغموض يحيط مستقبل النجم الإسباني تشابي ألونسو مع ريال في ظل التقارير التي كشفت عن استعداد إدارة النادي الملكي للاستماع للعروض المقدمة للاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت تقارير صحفية إنكليزية أن نادي ليفربول يستعد لإعادة النجم الإسباني المخضرم إلى أجواء البريميرليغ، حيث تسعى إدارة وصيف بطل الدوري الإنكليزي لاستغلال المنافسة القوية بين لاعبي خط وسط الفريق الملكي لجلب اللاعب، وأن إدارة النادي الإسباني على استعداد للتفاوض بشأن رحيل اللاعب.

ووفقا لصحيفة "ميرور" البريطانية فإن ليفربول على استعداد لدفع مبلغ 10 مليون دولار لتأمين الحصول على خدمات تشابي ألونسو، الذي وصل الى ريال مدريد في صيف عام 2009 وعلى وجه التحديد من صفوف ليفربول، حيث رحل حينها بسبب العلاقة السيئة بينه وبين مواطنه رافا بينيتيز مدرب الريدز في ذلك الوقت.

وأشارت الصحيفة إلى أن إلى أن النادي الإنكليزي يسعى لتدعيم خط وسط الفريق في ظل عدم توافر لاعبين من الطراز الرفيع في خط الوسط، اضافة إلى انعدام الثقة الكبيرة بقدرات اللاعب الشاب لوكاس ليفا، إلى جانب أن مدرب الريدز بريندان رودجرز يفكر في جلب اللاعب ليزامل قائد الفريق ستيفن جيرارد.

ووفقا للصحافة الإنكليزية، فإن ليفربول على استعداد لضم اللاعب الإسباني لمدة ثلاث سنوات قادمة يحصل خلالها على 5.5 مليون يورو كراتب سنوي، بالإضافة لتعيينه في منصب إداري في النادي الإنكليزي بعد انتهاء عقده الذي قد يتزامن مع موعد اعتزاله كرة القدم.

وتاتي هذه التقارير في الوقت الذي كشفت فيه وسائل الاعلام الاسبانية عن أن ريال مدريد على استعداد للاستماع للعروض المقدمة لألونسو، في ظل تراجع مستوى اللاعب، وتعاقد النادي الملكي مع لاعبين يجيدان اللعب في خط الوسط، وهما الألماني توني كروس، والكولومبي جيمس رودريغيز.

كما أشارت التقارير إلى أن مدرب الفريق الملكي، الإيطالي كارلو أنشيلوتي قلق جدا من مستوى اللاعب خصوصا بعد عودته لتدريبات الفريق التحضيرية بوزن غير مناسب حيث خسر الكثير من وزنه خلال العطلة الصيفية، مما جعله يفكر في بيع اللاعب وضم البرازيلي لويس غوستافو لاعب فولفسبورغ الألماني.