قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

ينوي فريق ريد بول رينو بطل العالم الفوز مجددا على غريمه مرسيدس متصدر ترتيب الموسم الحالي لبطولة العالم للفورمولا واحد وذلك في المرحلة الثانية عشرة على حلبة سبا فرانكورشان البلجيكية.

وبدأ الفريق المتوج باللقب العالمي للصانعين اربع مرات بتنفس الصعداء بعد تتويج الاسترالي دانيال ريكياردو في جائزة المجر الكبرى قبل العطلة الصيفية.

واللافت ان انتصاري ريد بول هذه السنة تحققا عبر ريكياردو في كندا والمجر، فيما عجز زميله الالماني سيباستيان فيتل بطل العالم في اخر اربع سنوات من الصعود على الدرجة الاولى في منصة التتويج في ظل سيطرة ثنائي مرسيدس الالماني نيكو روزبرغ والبريطاني لويس هاميلتون.

وعن الصراع المرتقب في بلجيكا، قال ريكياردو ثالث ترتيب السائقين (131 نقطة) وراء روزبرغ (202) وهاميلتون (191): "هذه حلبة سباق حقيقية حيث يمكننا التنافس على مقربة من بعض".

اما فيتل فكان قد استهل في سبا سلسلة من 9 انتصارات متتالية منحته اللقب العالمي الرابع، لكنه لم يتوج مذذاك الوقت وتجمد رصيده عند 39 انتصارا.

وعرف فيتل، سادس ترتيب السائقين بفارق 43 نقطة عن زميله ريكياردو، موسما صعبا اذ صعد مرتين فقط على المنصة، لم ينطلق من المركز الاول او يحقق اي انتصار وانسحب من ثلاث سباقات.