&على الرغم من تجديد اللاعب الدولي الكولومبي لرغبته في البقاء ضمن فريقه الحالي موناكو الفرنسي، يوم الأحد الماضي، إلّا أنّ الحديث حول رحيله قبل غلق سوق الانتقالات الصيفية الحالية لا يزال متداول بحدة وبشكل مختلف ، وتفيد آخر الأخبار أنّ "النمر" لا يزال مطارد من فريقي ريال مدريد الإسباني و يوفنتوس الإيطالي.

&وقد ذكر موقع "سبور 10" الفرنسي أنّ نادي ريال مدريد قد عاود مساعيه لضم المهاجم فالكاو بعدما اقترب من حسم بيع نجمه الأرجنتيني آنخل دي ماريا لنادي مانشستر يونايتد الإنكليزي حيث ينتظر الحصول على مبلغ 75 مليون يورو من هذه الصفقة، ما يسمح له بالتقدم بعرض جديد لنادي موناكو.
&
وأوضح ذات الموقع الرياضي الفرنسي، أنّ النادي الملكي لن يكتفي هذه المرة بطلب إعارة النجم الكولومبي بل سيقترح مبلغ 60 مليون يورو على مسؤولي فريق الإمارة الفرنسية لتسريح فالكاو الذي جلبوه بنفس المبلغ من نادي بورتو البرتغالي في صيف 2013.
&
ومن جهتها، ذكرت صحيفة "لاغازيتا ديللو سبورت" أنّ نادي يوفنتوس لم يفضل في ضم الكولومبي فالكاو، موضحة أنّ وكيل اللاعب، البرتغالي جورج مينديز متواجد حالياً في مانشستر لإتمام صفقة انتقال موكله الآخر، الأرجنتيني دي ماريا، وأنّه سيتوجه إلى مونتي كارلو في غضون ال48 ساعة القادمة للاجتماع مع رئيس نادي موناكو، ديميتري ريبولوفليف، لإقناعه بالتخلي عن "النمر الكولومبي لفائدة بطل إيطاليا "اليوفي".
&