يقص الحسين والبقعة الجمعة على ملعب الامير هاشم في الرمثا شريط افتتاح الموسم الجديد للدوري الأردني لكرة القدم 2014-2015.
&
وكان الفريقان تقاسما المركز الخامس الموسم الماضي برصيد 29 نقطة لكل منهما مع افضلية فارق الاهداف للبقعة وصيف بطل مسابقة الكأس، وهما يتطلعان الى انطلاقة جيدة لرفع المعنويات وتحقيق افضل من الموسم الماضي.
&
وعلى الملعب ذاته، يلتقي ذات راس مفاجأة الموسم الماضي حيث أنهاه في المركز الرابع مع الرمثا السابع مساء بعد غد السبت في قمة ساخنة.
&
وفي اليوم ذاته وعلى ملعب الامير محمد بالزرقاء يحل شباب الأردن حامل اللقب مرتين والذي نجا من الهبوط الموسم الماضي على منشية بني حسن.
&
وكان شباب الاردن انهى الموسم الماضي في المركز التاسع برصيد 26 نقطة بفارق نقطة واحدة امام منشية بني حسن العاشر والذي أفلت من الدرجة الثانية بفضل فارق الاهداف أمام العربي الحادي عشر قبل الاخير.
&
ويبدأ الوحدات حامل لقب الدوري والكأس في الموسم الماضي مشواره الأحد المقبل بمواجهة ضيفه الصريح ثامن الموسم الماضي على استاد الملك عبد الله الثاني بعمان.
&
وتبدو كفة الوحدات راجحة لكسب النقاط الثلاث الاولى خاصة وانه يدخل المسابقة منتشيا بتتويجه بلقب كأس الكؤوس عقب فوزه على البقعة وصيف بطل كأس الأردن الموسم الماضي 2-صفر في المباراة الافتتاحية للموسم الكروي الحالي.
&
وفي اليوم ذاته، يلعب الفيصلي الغريم التقليدي ووصيف بطل الموسم الماضي مع إتحاد الرمثا العائد حديثا الى دوري الكبار على استاد الأمير هاشم بالرمثا.
&
ويشهد استاد البتراء بالعاصمة عمان مواجهة العراقة بين الأهلي العائد حديثا الى صفوف اندية النخبة مع نظيره الجزيرة ثالث الموسم الماضي.
&
يذكر ان الفيصلي يحمل الرقم القياسي في عدد مرات الفوز باللقب (32 مرة)، مقابل 13 مرة للوحدات، و8 مرات للأهلي، و3 مرات للجزيرة، ومرتين للرمثا وشباب الأردن، ومرة واحدة لكل من عمان والأردن.