لا يزال فريق مانشستر يونايتد الإنكليزي يثير سخرية وسائل الإعلام ورواد وسائل التواصل الاجتماعي، خصوصا في ظل استمرار معاناة الشياطين الحمر في الموسم الجديد تحت قيادة المدرب الهولندي لويس فان غال، حيث لم يحقق الفريق أي انتصار في الدوري الإنكليزي بعد مرور 3 جولات.

وكانت شركة آبل الأميركية الرائدة في مجال صناعة الهواتف الذكية في العالم قد أزاحت الستار الهاتف الجديد آيفون 6، حيث يتمتع الهاتف الجديد بمميزات إضافية أهمها، كبر حجم الجهاز حيث سيبلغ حجم الشاشة 5.5 بوصة.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن إصدار الهاتف الجديد آيفون 6 كان بمثابة مصدر فرح كبير بالنسبة لجماهير مانشستر يونايتد مقارنة مع الجهاز السابق آيفون 5، حيث سيكون بإمكان جماهير الشياطين الحمر إيجاد مركز فريقهم على سلم ترتيب الدوري الإنكليزي بسهولة من خلال شاشة الهاتف الجديد الكبيرة.

ويقبع مانشستر يونايتد حاليا في المرتبة الـ 14 على سلم ترتيب أندية البرميرليغ بعد ثلاث جولات حيث خسر مباراته الافتتاحية أمام سوانسي سيتي بهدف مقابل هدفين، ومن ثم تعادل بهدف لمثله مع سندرلاند، قبل أن يكتفي أيضا بنقطة وحيدة من ملعب فريق بيرنلي الصاعد حديثا إلى دوري الأضواء.

وأشارت الصحيفة إلى أن مشجعي مانشستر يونايتد كانوا يجدون صعوبة بالغة في إيجاد مركز فريقهم عند استعراض جدول ترتيب البيريميرليغ عبر شاشة آيفون 5S، لكن شاشة آيفون 6 منحتهم أريحية كبيرة في اكتشاف مركز فريقهم الذي يحتل المرتبة الـ 14.

ومن المقرر أن تطرح شركة آبل الأميركية هاتفها الجديد في الأسواق في الـ19 من الشهر الجاري، وحتى ذلك الحين تأمل جماهير مانشستر يونايتد في أن تؤدي استثمارات النادي الضخمة في سوق الانتقالات الصيفي الأخير من خلال التعاقد مع الأرجنتيني أنخل دي ماريا، والكولومبي راداميل فالكاو وغيرهما، في تقدم الفريق على سلم ترتيب الدوري.