كشفت تقارير صحفية إنكليزية عن أن نادي ريال مدريد الإسباني يسعى لخطف موهبة ليفربول الشاب، الإسباني بيتر شيريفيا البالغ من العمر 17 عاما.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن إدارة النادي الملكي تراقب عن كثب وضع اللاعب الإسباني ليكون الخليفة المثالي للاعب الوسط تشابي ألونسو الذي انتقل الى بايرن ميونخ الألماني.

بيتر شيريفيا القائد السابق لمنتخب إسبانيا تحت 17 عاما، والذي يطلق عليه "تشابي ألونسو الجديد"ن انتقل إلى أكاديمية ليفربول الإنكليزي في عام 2013 قادما من فالنسيا.

وعلى الرغم من الاهتمام الكبير من نادي برشلونة بضم اللاعب عام 2013 إلا أنه فضل الرحيل إلى إنكلترا واللعب لصفوف ليفربول.

ووافق ليفربول على ضم لاعب خط الوسط إلى صفوفه مقابل حوالي 2 مليون جنيه إسترليني بتوصية من مدرب الفريق الايرلندي الشمالي برندان رودجرز، ولكن ريال مدريد حريص كل الحرص على إعادته إلى إسبانيا في الفترة المقبلة لخلافة ألونسو.

وأحرز اللاعب الشاب تقدما مذهلا في مباريات فريق الشباب على مدار الموسم الماضي، الأمر الذي دفع رودجرز نحو تصعيده للتدرب مع الفريق الأول رغم أنه لم يتجاوز بعد عامه الـ17 عاما، كما أنه أثار إعجاب الكثيرين ومن بينهم نجم ليفربول ستيفن جيرارد.

ووفقا للصحيفة فإن النادي الإنكليزي قد يستغل رغبة ريال مدريد في ضم اللاعب الشاب، بالتعاقد مع اللاعب الأسكتلندي جاك هاربر مهاجم فريق الشباب في النادي الملكي والذي تألق بشكل كبير في الفترة الأخيرة.