تربع الاتحاد موقتا على الصدارة بعد أن حقق فوزه السادس تواليا وجاء على حساب مضيفه الرائد 1-صفر الجمعة في المرحلة السادسة من الدوري السعودي لكرة القدم.
&
ورفع الاتحاد رصيده إلى 18 نقطة في الصدارة بفارق نقطتين نقاط عن الهلال الفائز الاربعاء على الفتح (2-1) وثلاث نقاط عن النصر الذي يلعب الاحد مع العروبة، &بينما بقي الرائد في المركز الثاني عشر بنقطة وحيدة.
&
واندفع الاتحاد منذ بداية الشوط الأول نحو الهجوم بحثا عن هدف مبكر وكاد أن يتحقق ذلك لكن كرة العاجي ديديه ياكونان أخطأت المرمى ومرت بجوار القائم (3) قبل أن تتصدى عارضة مرمى الرائد لرأسية مختار فلاته القوية ومن ثم ابعدها الدفاع عن منطقة الخطر (6).
&
وترجم الاتحاد سيطرته على المباراة بالحصول على ركلة جزاء تصدى لتنفيذها البرازيلي ماركينيو الذي نجح في إيداعها المرمى (27) ثم لاحت فرصة للرائد لتعديل النتيجة ولكن فواز القرني تألق في التصدي لها وحولها بصعوبة بالغة للركنية (29).
&
ومع انطلاقة الشوط الثاني حرم القرني الرائد من هدف عندما تصدى لرأسية فهد الجهني ببراعة (50) ثم سدد إبراهيم مدخلي كرة قوية من مسافة بعيدة لكن القرني كان حاضرا وأمسكها ببراعة (72).
&
وواصل القرني تألقه وحول كرة السنغالي باباويغو الانفرادية لركنية (85). وفي الدقيقة الأخيرة أضاع فهد المولد هدفا محققا لفريقه عندما اطاح بالكرة فوق العارضة رغم مواجهته للمرمى.
&
- ترتيب فرق الصدارة:
&
1- الاتحاد & & &18 نقطة من 6 مباريات
&
2- الهلال & & & 16 من 6
&
3- النصر & & & 15 من 5
&
4- الشباب & & &13 من 5
&
5- الفيصلي & & 10 من 5

هدف الاتحاد: