&كشفت صحيفة " ماركا " المدريدية بأن رئيس ريال مدريد فلورونتينو بيريز &يقترب تدريجياً من حسم صفقة الموهبة النرويجية الصاعدة مارتين اوديغار .

وأوضحت الصحيفة بأن بيريز قام بمصافحة اللاعب النرويجي الذي حضر حصة تدريبية لزملاء البرتغالي كريستيانو رونالدو بدعوة من الإدارة الملكية التي استغلت إقامته في إسبانيا للتقرب منه و لمنحه فرصة التعرف على الأجواء السائدة في السانتياغو بيرنابيو .
&
هذا واقام اللاعب النرويجي في العاصمة مدريد مدة يومين على نفقة النادي وحضر أيضاً المواجهة ضد اتلتيكو مدريد في ذهاب كأس ملك إسبانيا ، حيث عمدت إدارة الرئيس بيريز إلى التواجد مع اللاعب طيلة أيام اقامته لإبراز مدى تعلق النادي بخ ، وهو الاهتمام الذي ربما لم يجد من قبل اي نادٍ آخر.
&
كما التقى اوديغارد مع النجم السابق الفرنسي زين الدين زيدان مدرب الفريق الرديف لريال مدريد و قام معه بجولة استكشافية للمدينة الرياضية و تحدثا معاً كثيرا عن النادي الإسباني العملاق.
&
و اكدت الصحيفة بأن اللاعب النرويجي و خلال اقامته القصيرة في مدريد شعر و كأنه في موطنه بفضل الترحيب الكبير الذي لقيه من قبل كافة العاملين والمسؤولين بالأبيض الملكي.
&
وأوضحت " ماركا " بأن &اوديغار سيتخذ قراره حول النادي الذي سيتقمص ألوانه في الأيام القليلة المقبلة ، والاختيار بين ثلاثة أندية تطمح للتعاقد معه و هي بايرن ميونيخ الالماني بثقله المالي و اياكس امستردام الهولندي وهو النادي المعروف بقدرته على صقل المواهب فضلا عن ريال مدريد الإسباني الذي يغري أي لاعب بالانضمام إلهي بالنظر لعراقته و شعبيته في العالم.
&
و يلعب أوديغار حالياً لنادي سترومسجودسيت النرويجي و هو لاعب دولي خاض أول مباراة له مع منتخب النرويج الصيف المنصرم و كانت ضد منتخب الإمارات رغم انه سنه 16 عاماً فقط و ينشط كلاعب وسط و يتميز بقدرات بدنية و تقنية عالية جعلته محط انظار كبرى الأندية الأوروبية.