&قال احمد الحسن المدير الفني للمنتخب الفلسطيني لكرة القدم انه يعتمد على "فدائية" لاعبيه و"روحهم القتالية" في مواجهة المنتخب الياباني حامل اللقب الاثنين ضمن الجولة الاولى من المجموعة الرابعة من كأس اسيا 2015 في استراليا.

&وترجح كفة المنتخب الياباني للفوز في هذا المباراة، خصوصا لما يتمتع به المنتخب من خبرات ومحترفين في البطولات الاوروبية، وهو ما ينقص المنتخب الفلسطيني.
&
وقال الحسن &في اتصال من استراليا مع اذاعة صوت فلسطين في رام الله &في الضفة الغربية "لا شيء مستحيلا في عالم كرة القدم، والخطط الفنية لكافة المنتخبات باتت معروفة، لكن تبقى الفروقات الفردية للاعبي المنتخبات القادرين على تحقيق النتيجة".
&
واضاف "المنتخب الياباني يمتلك لاعبين محترفين، ولديه خبرة كبيرة، لكن في ذات الوقت &لدينا لاعبين يمكنهم مجاراة &لاعبي المنتخب الياباني، وما يمتلكه لاعبو منتخبنا من روح قتالية وفدائية قد يفتقر لها العديد من لاعبي المنتخبات المشاركة".
&
ويحظى المنتخب الفلسطيني بموجة دعم اعلامي عارمة في الاراضي الفلسطينية، حيث اطلقت العديد من المواقع الالكترونية حملات دعم ومناصرة، كذلك اطلقت اليوم شبكة اذاعية حملة دعم على الهواء مباشرة، واجرت اتصالات مع البعثة الفلسطينية المتواجدة في استراليا.
&
وتلعب فلسطين في المجموعة الرابعة الى جانب الاردن والعراق اضافة الى اليابان.