&طالب الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم الاحد الاتحاد الدولي للعبة (فيفا) باستبعاد اسرائيل بسبب قيام الجيش الإسرائيلي باقتحام مقر الاتحاد الفلسطيني الاثنين الماضي.

وقال رئيس الاتحاد الفلسطيني جبريل الرجوب: "لا أعتقد بان الاسرائيليين لهم الحق في الاستفادة من وضع وفي الوقت نفسه يحرمون الاخرين منه... حان الوقت كي يشهر الاتحاد الدولي البطاقة الحمراء في وجه اسرائيل".
&
وكانت ثلاث دوريات اسرائيلية داهمت صباح الاثنين الماضي مقر الاتحاد الفلسطيني وقام افرادها بايقاف الموظفين العاملين في المقر وتفتيشهم وبعد حوالي الساعة غادرت الدوريات الثلاث المقر دون ايضاح سبب المداهمة.
&
واستنكر رئيس الاتحاد الآسيوي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة قيام الجيش الإسرائيلي باقتحام مقر الاتحاد الفلسطيني مؤكدا رفض الاتحاد الآسيوي لهذا الاعتداء غير المبرر على أحد الاتحادات الأهلية المنضوية تحت لوائه واعتبره "غير مقبول ولا يطاق".
&
واعرب الرجوب عن تخوفه من ان قيود التنقل التي تفرضها اسرائيل قد تحرم فلسطين من ارسال افضل منتخب لها في اول مشاركة لها في بطولة دولية كبرى.
&
وتأهل المنتخب الفلسطيني الذي حظي باعتراف الاتحاد الدولي عام 1998، للمرة الاولى في تاريخه الى نهائيات كأس اسيا المقررة في كانون الثاني/يناير المقبل في استراليا. واختير اليوم الاحد في مانيلا افضل منتخب في عام 2014 خلال الحفل السنوي للاتحاد الاسيوي.
&
وقال الرجوب "أتمنى ان نتمكن من أخذ الجميع معنا"، معترفا بانه ليس لدى فلسطين "أي خيار" سوى الرضوخ لقرارات إسرائيل. واضاف "لدينا العزم وسوف نستمر، سواء رخص الإسرائيليون للجميع بالسفر أو لا".
&
&