قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&طالب السويسري جوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" من نادي برشلونة الإسباني تعلم تقبل الهزيمة وأن يكون مثالاً يحتذى به في العالم أجمع.

&
وقال رئيس الفيفا في مقابلة مع التلفزيون الإسباني "تي في إي": "من أهم الأشياء في كرة القدم تقبل القرارات باحترام لأنّ في كرة القدم تتعلم كيف تفوز وتتعلم كيف تخسر أيضاً".
&
وكان نادي برشلونة قد قرر، في الأسبوع الماضي، قطع علاقاته مع الفيفا خلال عام 2015 رداً على العقوبة التي فرضها عليه بالحرمان من ضم لاعبين جدد ، بسبب خرقه لقوانين ضم لاعبين أجانب قصر.
&
وأثار قرار النادي الكاتالوني بمقاطعة &الإتحاد الدولي لكرة القدم غضب بلاتر ، مشيراً لرغبته في التحدث مع &مسؤولي نادي برشلونة لتصفية الأجواء. حيث قال في ختام تصريحه للتلفزيون الإسباني : "لا زال لدينا الوقت ... أرغب في التحدث مع مسؤولي برشلونة لأنّ هذا الموضوع يمكن حله ... على نادي مثل برشلونة أن يكون مثالا يحتذى به في العالم".
&
يُشار أنّ حرمان نادي برشلونة من التعاقدات الجديدة قد بدأت خلال فترة الإنتقالات الشتوية الحالية وستتواصل في "الميركاتو" الصيفي القادم، على أن يعود النادي إلى سوق تحويلات الناعبين في يناير 2016 .