&كشف اللاعب الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم نادي ريال مدريد الإسباني، في حوار مع موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" أنّ أهم نقاط قوته تتمثل في "الرغبة الدائمة" لكي يصبح "الأفضل".

وقال رونالدو بعد تتويجه بالكرة الذهبية للمرة الثالثة في مشواره الرياضي:"لا يهمني إنّ هذا كان ثامن ترشح لي، يظل المرء دائماً في حالة توتر حتى سماع إسمه، لهذا تخرج مشاعري، لا يهم عدد المرات التي أتيت فيها وأتمنى أن ينتظرني المزيد".
&
وأضاف كريستيانو قائلاً: &"أنا ممتن لزملائي والنادي وكل الشعب البرتغالي، الكرة الذهبية خير ختام لموسم عظيم وتحفزني لبدء 2015 بنفس الطموح".
&
وأكد هداف النادي الملكي أنّ "أصعب شيء يتمثل في البقاء دائما ولسنوات طويلة ضمن الأفضل حيث سيتطلب هذا الأمر الكثير من الجهد والتضحية والعرق".
&
وتابع رونالدو بقوله :"البقاء لمدة ثمان سنوات متتالية والصراع للتواجد ضمن أفضل ثلاثة لاعبين يعد مدعاة للفخر، قليلون هم &من تمكنوا من تحقيق هذا، أعتقد أنّ من فعل هذا هم أنا وميسي، وليس أحد أخر، لا أظن أن أحدا تواجد لثمان سنوات متتالية، هذا أمر يدفعني للشعور بالرضا".
&
وأشار رونالدو (29 عاما) إلى أنه "مستعد دائما للتعلم وقادر على اللعب لخمس أو ست أو سبع سنوات أخرى بمستوى مرتفع".
&
&وأضاف اللاعب البرتغالي موضحاً : "كل موسم يشكل تحدياً جديداً بالنسبة لي، هكذا أواجه الأمور، يجب نسيان الماضي، الحاضر يصعب نسيانه، ولكن يجب التفكير في المستقبل".
&
وحول أهم الصفات التي تميزه قال "أكبر نقاط القوة التي أتميز بها على الصعيد النفسي هي امتلاك طموح ورغبة دائمة لكي أصبح الأفضل، الأمر دائما ما يرتبط بالعمل والجهد، ولكن أيضاً هذا الطموح".
&
وعن التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، رفقة نادي ريال مدريد في الموسم الماضي، رد رونالدو قائلاً: "كانت هذه أكثر لحظة مليئة بالمشاعر القوية، بعد المعاناة، ومعادلة النتيجة في وقت متأخر"، يقصد &قبل الفوز في الوقت الاضافي 4-1 على أتلتيكو مدريد الإسباني&
&