&يقترب الإسباني فيرناندو توريس مهاجم أتلتيكو مدريد من العودة إلى ملعب سانتياغو برنابيو بعد سنوات طويلة من الغياب عن قلعة النادي الملكي.

وذكرت شبكة برنابيو ديجيتال الإسبانية أن فيرناندو توريس الذي انتقل إلى صفوف أتلتيكو مدريد قادماً من ميلان الإيطالي في فترة الانتقالات الشتوية الحالية على سبيل الإعارة لمدة العام ونصف العام يستعد إلى العودة إلى ملعب سانتياغو برنابيو الخاص بالجار اللدود ريال مدريد.
&
وأضافت الشبكة الإسبانية أن نجم الروخي بلانكوس القديم – الجديد سوف يعود إلى قلعة سانتياغو برنابيو للمرة الأولى بعد ثمان سنوات من الغياب إذ تعود آخر مباراة لـ"النينو" على هذا الملعب إلى الأول من أكتوبر من عام 2006 حينما عاد أتلتيكو بنقطة ثمينة في مواجهة كانت صعبة على أصحاب الأرض والجمهور.
&
وكان توريس قد انتقل من صفوف أتلتيكو إلى ليفربول الانكليزي حيث تألق بشكل لافت مع الريدز ثم رحل إلى تشلسي اللندني في صفقة قياسية في ذلك الوقت قبل أن يعيره البلوز في الصيف الماضي إلى النادي اللومباردي.
&
وأشارت إلى أن توريس يعود قوياً إلى البرنابيو حيث يدخل أتلتيكو مدريد مباراة العودة ضد الريال في ثمن نهائي كأس ملك إسبانيا بشكل قوي مستنداً لفوزه في مباراة الذهاب بهدفين نظيفين.
&
ولفتت إلى أن مباراة الإياب على سانتياغو برنابيو ستكون عصيبة على لاعبي الفريق الملكي حيث يحتاجون للفوز بثلاثية نظيفة على فريق المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني من أجل انتزاع بطاقة التأهل إلى دور الثمانية من كأس إسبانيا.
&