&لم يكن أشد المتفائلين في أتلتيكو مدريد يتوقع عودة مهاجم الفريق القديم-الجديد فيرناندو توريس إلى تألقه المعهود بهذه السرعة إذ تمكن النينو من تسجيل ثلاثة أهداف في شباك قطبي الكرة الإسبانية ريال مدريد وبرشلونة على التوالي في مسابقة كأس الملك.

حازم يوسف-إيلاف: نجح مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني فيرناندو توريس في العودة إلى سابق تألقه المعهود بعد وقت قصير من إتمام انتقاله إلى فريقه القديم-الجديد خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية آتياً من صفوف ميلان الإيطالي على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف.
&
وبدأ توريس مشواره مع أتلتيكو مدريد أمام الجارد اللدود الريال في ذهاب الدور ثمن النهائي من مسابقة كأس ملك إسبانيا حيث انتهت المواجهة بفوز الروخي بلانكوس بهدفين نظيفين فوق أرضية ميدان فيثنتي كالديرون.
&
وفي لقاء العودة على ملعب سانتياغو برنابيو حيث كان لاعبو ريال مدريد يستعدون لتقليص الفارق منذ بداية المباراة حتى عاجلهم "النينو" توريس بهدف مبكر في شباك الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس قبل أن ينجح مدافع الفريق الملكي سيرجيو راموس في تعديل الكفة.
&
ومع بداية الشوط الثاني من ديربي العاصمة الإسبانية مدريد، عاد توريس ليكرر ما فعله في الشوط الأول وأحرز هدفاً ثانياً في شباك فريق المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي ليقضِ نهائياً على آمال المدريديستا في العودة بنتيجة المباراة ومحاولة انتزاع بطاقة التأهل إلى الدور ربع النهائي من المسابقة المحلية على الرغم من هدف التعديل للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من رأسية بارعة.
&
وأكد توريس بهدفيه في مرمى جاره اللدود ريال مدريد على عودته إلى التألق وزيارة شباك الخصوم والمنافسين بعد رحلة لم يكتب لها النجاح مع ميلان الإيطالي الذي انتقل إلى صفوفه في فترة الانتقالات الصيفية الفائتة قادماً من تشلسي الانكليزي.
&
ولم يتوقف النينو توريس عند هذا الحد فحسب بل أضاف إلى سجله التهديفي القطب الثاني في الكرة الإسبانية برشلونة خلال لقاء العودة للفريقين في الدور ربع النهائي من كأس ملك إسبانيا.
&
ونجح توريس في دك شباك حارس برشلونة الألماني الشاب مارك تير شتيغن بهدف مبكر على طريقة هدفيّه في ريال مدريد في الدور الفائت من مسابقة الكأس لكن هذه المرة فوق أرضية فيثنتي كالديرون بعدما فشل في التسجيل في مواجهة الذهاب على ملعب كامب نو.
&
هدف توريس لم يكن كافياً لترشح أتلتيكو مدريد إلى نصف نهائي "كوبا ديل ريه" بعد العودة المذهلة لرفاق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي وتألق زميله البرازيلي نيمار دا سيلفا الذي أحرز هدفين غاليين في شباك الحارس السلوفيني أوبلاك.
&
ومن المؤكد أن توريس بدأ يعود إلى "نسخته التهديفية" مثلما كان قناصاً في صفوف أتلتيكو مدريد ثم ليفربول الانكليزي إذ تشير أهدافه في شباك قطبي الكرة الإسبانية ريال مدريد وبرشلونة على بداية جديدة في المشوار الكروي للمهاجم "الأشقر"تحت قيادة المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني الذي نجح في اكتشاف اللاعب من جديد.
&
وكان توريس قد عاني لفترة طويلة من انعدام الوزن عندما كان في صفوف تشلسي الانكليزي ومدربيه الذين تتابعوا على قيادته الفنية على غرار الإيطاليين كارلو أنشيلوتي وروبيرتو دي ماتيو والبرتغاليين أندريه فيلاش-بواش وجوزيه مورينيو.
&
شاهد هدف توريس في مرمى برشلونة&