&يستقبل نادي تشلسي الانكليزي ضيفه ومطارد المباشره في البريمير ليغ مانشستر سيتي على ملعب ستامفورد بريدج ضمن الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الانكليزي لكرة القدم.

وأجرى الحساب الرسمي للدوري الانكليزي الممتاز على موقع التواصل الاجتماعي الشهير تويتر استفتاء حول اللاعب الذي يتوقع أن يكون نجم قمة البلوز والسيتزن السبت القادم.
&
وحصد الدولي الإسباني سيسك فابريغاس النسبة الأعلى حيث نال 36% &من الأصوات ليكون المرشح الأبرز من أجل الحصول على لقب "رجل المباراة".
&
وجاء النجم الأرجنتيني لمانشستر سيتي سيرجيو أغويرو في المركز الثاني بنسبة تصويت وصلت لـ25% يليه مهاجم البلوز دييغو كوستا الذي قد يغيب عن اللقاء الهام بسبب تدخلاته الخشنة في مباراة فريقه وليفربول في إياب نصف نهائي كأس الرابطة الانكليزية للمحترفين.
&
وحل الإسباني ديفيد سيلفا في المركز الرابع ضمن قائمة اللاعبين المرشحين لنيل لقب "نجم قمة البلوز والسيتزن" بنسبة تصويت قدرت بـ13%.
&
وجاء الحارس الدولي الانكليزي لمانشستر سيتي جو هارت في المركز الخامس بنسبة 3% فقط.
&
ويسعى تشلسي لتحقيق الفوز على مطارده المباشر السيتي من أجل توسيع فارق النقاط الحالي إلى ثمانية والابتعاد أكثر في صدارة الدوري الانكليزي بينما يأمل المدرب التشيلي مانويل بيليغريني قهر نظيره البرتغالي جوزيه مورينيو وتقليص الفارق إلى نقطتين فقط.
&
يذكر أن مباراة الذهاب بين الفريقين على ملعب الاتحاد كانت في طريقها للبلوز قبل أن يدرك نجم تشلسي السابق فرانك لامبارد هدف التعادل للسيتي في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء.
&