قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

وجه النجم البرازيلي نيما دا سيلفا مهاجم برشلونة الإسباني رسالة قوية لكل من انتقده بعد المباراة التي قاد بها فريقه للفوز على مضيفه أتلتيكو مدريد بنتيجة 3-2، في إياب ربع نهائي كأس ملك إسبانيا، حيث سجل هدفين من الثلاثة ليتأهل الفريق الكاتالوني إلى نصف لنهائي.

وأكد اللاعب البرازيلي الذي يواصل تألقه مع الفريق الكاتالوني في الفترة الأخيرة، على أنه ليس مجبرا على أن ينال إعجاب الجميع، خصوصا بعد الانتقادات التي تعرض لها اللاعب لاستفزازه لاعبي أتلتيكو مدريد.

ونشر نيمار عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" صورة له لحظة احتفاله بالتسجيل بأحد أهدافه في مرمى &أتلتيكو مدريد، وأرفق الصورة بعبارة يقول فيها: "لا أحد مجبر على إعجاب كل الناس، لكن يوجد شيء يسمى الاحترام".

وعلى الرغم من تألقه في الفترة الأخيرة مع برشلونة، إلا أن النجم البرازيلي لم يسلم من الانتقادات بسبب افراطه في المراوغات وتعمده استفزاز الخصوم، الأمر الذي يعرضه للتدخلات العنيفة.

ودخل نيمار في عدة مشادات مع لاعبي أتلتيكو مدريد، أبرزها مع فيرناندو توريس وراؤول غارسيا وخوان فران، في الوقت الذي اتهم فيه غابي فرنانديز، اللاعب البرازيلي بالقيام بتصرفات استفزازية.

كما أظهرت صور المباراة قيام اللاعب الإسباني خوان فران لاعب أتلتيكو مدريد، باستفزاز النجم البرازيلي نيمار من خلال تذكيره بالذكريات السيئة التي عاشها اللاعب مع منتخب بلاده في كأس العالم الأخيرة التي احتضنتها البرازيل، وشهدت خسارة مذلة للمنتخب البرازيلي أمام ألمانيا بسباعية، حيث لوح لاعب أتلتيكو مدريد يديه مشيراً بأصابعه السبعة، في إشارة منه إلى الخسارة المذلة للبرازيل أمام ألمانيا.