&يعتبر النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا "أفضل شريك" لنجم الفريق في أندية القارة الأوروبية إذ أحرز أهدافاً أكثر من أي لاعب آخر يشكل ثنائياً مع "النجم الأول".

&حازم يوسف-إيلاف: يواصل النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا إبداعاته الكروية منذ بداية الموسم الحالي حيث قاد فريقه برشلونة الإسباني إلى بلوغ الدور نصف النهائي من مسابقة كأس ملك إسبانيا.
&
وأحرز الدولي البرازيلي الشاب هدفين في فوز فريقه على أتلتيكو مدريد بنتيجة 3/2 في إياب دور الثمانية من المسابقة المحلية ليجدد البلوغرانا انتصاره بعد الفوز بلقاء الذهاب بهدف نظيف.
&
ويعتبر نيمار "أفضل شريك" لنجم الفريق في أندية القارة الأوروبية إذ يحتل المرتبة الأولى بإحرازه 14 هدفاً خلف زميله الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي يمتلك 21 هدفاً في بطولة الليغا الإسبانية في المرتبة الثانية في قائمة الهدافين في البطولة المحلية خلف النجم البرتغالي لريال مدريد كريستيانو رونالدو الذي يحتل الصدارة برصيد 28 هدفاً.
&
ويحتل الويلزي غاريث بيل المرتبة الثانية في قائمة "أفضل شريك" لنجم الفريق في البطولات الأوروبية المحلية بعدما أحرز 10 أهداف مع ريال مدريد الإسباني فيما يتربع زميله البرتغالي كريستيانو رونالدو على قائمة الهدافين في الليغا.
&
ويأمل صاروح ماديرا في الاحتفاظ بلقبه كهداف للمسابقة الإسبانية المحلية بالإضافة لجائزة "الحذاء الذهبي" كأكثر لاعب يسجل أهدافاً في البطولات الأوروبية الكبرى.
&
ويجمع المراقبون على أن الثنائي "ميسي - نيمار" هو الأفضل في القارة العجوز في الفترة الحالية بفضل أهدافهما الرائعة وتمريراتهما الحاسمة فيما بينهما بينما يتراجع الثنائي "كريستيانو – غاريث بيل" إلى المرتبة الثانية بعدما تألقا بشدة في الموسم الماضي وقادا ريال مدريد للتتويج بلقبي كأس ملك إسبانيا ودوري أبطال أوروبا.
&
وكان برشلونة وريال مدريد قد استقطبا النجمين نيمار وغاريث بيل في الانتقالات الصيفية عام 2013 من ناديي سانتوس البرازيلي وتوتنهام هوتسبير الانكليزي على التوالي في صفقتين أثارتا الكثير من الجدل حول قيمتهما المادية وسط حديث عن إغلاقهما بمبلغ يقارب الـ100 مليون يورو.
&
وفي المرتبة الثالثة، حلّ الهولندي لوك دي يونغ في القائمة الخاصة بـ"أفضل شريك لنجم الفريق" حيث سجل 10 أهداف أيضاً مع إيندهوفن الهولندي بهدف أقل عن نجم الطواحين الهولندية ممفيس ديباي صاحب الـ11 هدفاً في البطولة المحلية.
&
وجاء الإسباني خوسيه كاليخون جناح نادي نابولي الإيطالي في المرتبة الرابعة في القائمة الذي تختص بأفضل لاعب شريك مع نجم الفريق الأول إذ أحرز تسعة أهداف مع فريق المدرب الإسباني رافائيل بينيتيز فيما سجل زميله الأرجنتيني غونزالو هيغواين 12 هدفاً مع فريق ملعب "سان باولو".