قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

اكد الاهلي حسن استعدادته لمواجهته الاسيوية مع الهلال السعودي بعد تخطيه ضيفه الشارقة 3-1 الخميس في افتتاح المرحلة الخامسة من الدوري الاماراتي لكرة القدم.
&
وسجل حبيب الفردان (47) والسنغالي موسى سو (53) والبرازيلي رودريغو ليما (59) اهداف الاهلي، والبرازيلي مايكوسويل ريجينالدو (34) هدف الشارقة.
&
وصعد الاهلي الى المركز الثاني مؤقتا برصيد 9 نقاط بعدما حقق فوزه الثالث على التوالي ويملك مباراتين مؤجلتين مع الامارات والوصل، في حين بقي الشارقة في المركز الثاني عشر وله نقطة واحدة.
&
وكانت مباراة اليوم اخر "بروفة" للاهلي قبل خوضه مباراته الحاسمة مع الهلال الثلاثاء المقبل في دبي في اياب نصف نهائي دوري ابطال اسيا، والتي يملك فيها الفريق الاماراتي فرصة تاريخية للتاهل الى المباراة النهائية بعدما عاد بالتعادل من الرياض ذهابا 1-1.
&
وكانت اجواء مباراة الثلاثاء هي المسيطرة على تشكيلة المدرب الروماني كوزمين الذي ابقى احمد خليل على مقاعد الاحتياط ودفع بالسنغالي موسى سو غير المقيد اسيويا منذ البداية.
&
وفاجأ الشارقة اصحاب الارض عندما افتتح التسجيل اثر ركلة ركنية احدثت دربكة ووصلت الكرة الى مايكوسويل سددها ارضية في مرمى احمد محمود (34).
&
&وجاء رد الاهلي سريعا مع بداية الشوط الثاني بتسجيل التعادل براسية متقنة لحبيب الفردان عانقت شباك حارس مرمى الشارقة محمد يوسف (47).
&
وافتتح موسى سو القادم من فنربخشة التركي الى الاهلي في آب/اغسطس الماضي رصيد اهدافه مع ناديه الجديد بعدما استفاد من تمريرة اسماعيل الحمادي المتقنة (53).
&
واكمل الشارقة المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد مدافعه حمدان قاسم (55) ليستغل الاهلي الموقف ويسجل الهدف الثالث عبر ليما (59).
&
وتستكمل المرحلة الجمعة بمباراتي الجزيرة مع الشباب، وتختتم بعد غد السبت باربع مباريات تجمع الفجيرة مع الظفرة، والعين مع دبا الفجيرة، والشعب مع الوصل، والنصر مع الوحدة.
&
- ترتيب فرق الصدارة:
&
1- النصر & & 10 نقاط من 4 مباريات
&
2- الاهلي & & 9 من 3
&
3- العين & & 9 من 4
&
4- بني ياس & 8 من 4
&
5- الشباب & &8 من 4
&
شاهد أهداف المباراة :&