قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

حقق هانوفر فوزه الاول خارج قواعده هذا الموسم وجاء على حساب كولن القوي 1-صفر الاحد في المرحلة التاسعة من الدوري الالماني لكرة القدم.
&
ويدين هانوفر الذي تعادل في مباراته الاولى خارج ملعبه امام درامشتات (2-2) ثم خسر على ارض ماينتس (صفر-3) واوغسبورغ (صفر-2) وتعادل مع فولفسبورغ وصيف البطل (1-1)، بفوزه الى الدنماركي ليون اندرياسن الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 37.
&
ورفع هانوفر رصيده الى 8 نقاط في المركز الرابع عشر، فيما تجمد رصيد كولن عند 14 نقطة في المركز السادس بعدما مني بهزيمته الثالثة هذا الموسم وفشل بالتالي في الصعود الى المركز الرابع على حساب فولفسبورغ (15 نقطة).
&
واذا اضطر هانوفر للانتظار حتى المرحلة التاسعة ليحقق فوزه الاول خارج ملعبه فان شتوتغارت منح جمهوره الفوز الاول على ارضه بتغلبه اليوم على ضيفه انغولشتات بهدف وحيد سجله دانيال ديدافي في الدقيقة 59 من المباراة التي اهدر خلالها الضيوف ركلة جزاء في الدقيقة 4 عبر الاسترالي ماثيو ليكي واكملها اصحاب الارض بعشرة لاعبين بعد طرد العاجي جوفري سيري ديي في الدقيقة 84.
&
وتخلى شتوتغارت بفوزه الثاني فقط هذا الموسم عن المركز الاخير لاوغسبورغ بعدما رفع رصيده الى 7 نقاط في المركز السادس عشر، فيما تجمد رصيد انغولشتات الذي يحقق بداية واعدة في دوري الاضواء، عند 14 نقطة في المركز الثامن بفارق الاهدداف عن هرتا برلين الخامس.
&
- ترتيب فرق الصدارة:
&
1- بايرن ميونيخ & & & & &27 نقطة من 9 مباريات
&
2- بوروسيا دورتموند & & &20 من 9
&
3- شالكه & & & & & & & & 19 من 9
&
4- فولفسبورغ & & & & & & 15 من 9
&
5- هرتا برلين & & & & & &14 من 9
&
6- كولن & & & & & & & & &14 من 9
&
7- باير ليفركوزن & & & & 14 من 9
&
8- انغولشتات & & & & & & 14 من 9
&