قدَّم النادي الأهلي المصري مدربه البرتغالي الجديد جوزيه بيسيرو في مؤتمر صحافي حضرته مجموعة كبيرة من وسائل الاعلام، كما تم الكشف عن باقي أفراد الطاقم الفني الذي سيعاون بيسيرو في الموسم الجديد، وهم المدرب العام أليكساندر دوس سانتوس، المدرب المساعد محمد عبد العظيم، مدرب حراس المرمى طارق سليمان، مخطط الأحمال ريكاردو ديونيسيو والمحلل الفني فيتور بيسيرو.

وفي أول تدريب للفريق عقب العودة من الإمارات والفوز بكأس السوبر على حساب المنافس التقليدي، نادي الزمالك، قاد بيسيرو المران من بدايته وحتى نهايته بحضور جهازه المعاون وفي حضور الآلاف من جمهور الألتراس الذين احتشدوا في المدرجات وداخل أرضية الملعب، مرددين هتافات تحفيزية للاعبيها قبيل انطلاق الدوري المحلي، ومشددين على ضرورة بذل الجهد لتعويض الموسم المنقضي.
&
ورغم هذا التجمع الكبير للألتراس داخل الملعب، إلا أن بيسيرو لم يبد اعتراضاً على الأمر وواصل مع اللاعبين المران بصورة طبيعية، في وقت كان يتصور البعض أن المران قد يتم إلغائه نظرا لتلك الأجواء الاحتفالية الصاخبة التي كانت في الملعب.
&
وحرص الجمهور أثناء المران على توجيه رسالة للاعبين وجهاز الكرة، بتعليقه لافتة كبيرة تقول "الفوز ببطولة واحدة في الموسم خسارة مش مكسب للأهلي.. فوقوا".&
&
وركز بيسيرو في المران على النواحي البدنية, كما قسّم اللاعبين إلى مجموعتين لخوض تدريبات خفيفة بالكرة, فيما اكتفى الرباعي أحمد حجازي ووليد سليمان ورامي ربيعة والجابوني ماليك إيفونا بأداء تدريبات الجري حول الملعب فقط, دون المشاركة في التقسيمة, وذلك خوفا من تعرضهم للارهاق, حيث يستعد الفريق لمواجهة طلائع الجيش يوم الخميس المقبل في افتتاح منافسات بطولة الدوري الممتاز.
&
ألتراس الأهلي يرحب ببسيرو&
&