قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&يراقب نادي بايرن ميونيخ الألماني نجم خط وسط روما الإيطالي ميراليم بيانيتش على أمل التعاقد معه خلال الفترة المقبلة من سوق الانتقالات.

وذكرت تقارير صحفية ألمانية أن إدارة النادي البافاري أرسلت مبعوثيها وكشافيها إلى موقعة باير ليفركوزن وروما التي أقيمت الثلاثاء على ملعب باي أرينا في إطار الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.
&
وأضافت أن كشافي النادي البافاري تواجدوا في المباراة الأوروبية من أجل مراقبة الدولي البوسني بيانيتش وكتابة تقارير فنية وبدنية عنه أدائه ونقاط قوته وملامح ضعفه.
&
وأشارت إلى أن إدارة بايرن ميونيخ جهزت عرضاً مالياً مغرياً بقيمة 40 مليون يورو من أجل انتداب اللاعب إلى قلعة أليانز أرينا في الفترة المقبلة من الميركاتو.
&
ولفتت إلى أن مهمة بايرن ليست بالسهلة لأن عقد اللاعب مع نادي العاصمة الإيطالية ينتهي في صيف عام 2018 ما يعني أن بيانيتش بإمكانه تمديد عقده مع الذئاب ولديه الوقت المتاح لفعل ذلك.
&
وكان بيانيتش قد تألق بشدة في مباراة فريقه أمام ليفركوزن وأحرز هدفاً رائعاً من ركلة حرة مباشرة فضلاً عن إهدائه كرة سحرية لزميله القائد دانييلي دي روسي كرة منحت الأخير فرصة إدراك التعادل بعد التأخر بهدفين مطلع الشوط الأول.
&
ويواصل النادي البافاري البحث عن مواهب كروية لتدعيم خط الوسط بعد رحيل الثنائي توني كروس وباستيان شفاينشتايغر إلى ريال مدريد الإسباني ومانشستر يونايتد الإنكليزي على التوالي.
&