&يسعى نادي يوفنتوس الإيطالي بقوة من أجل الحصول على خدمات مدافع بايرن ميونيخ الألماني والمنتخب المغربي المهدي بن عطية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

&وذكرت صحيفة كورييري ديلو سبورت الإيطالية أن إدارة يوفنتوس تحاول جاهدة التوقيع مع الدولي المغربي هذا الصيف من أجل ضمه إلى قائمة الفريق قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد.
&
وأضافت الصحيفة الإيطالية أن بطل الكالتشيو في السنوات الأربع الأخيرة يريد جلب بن عطية إلى فريق السيدة العجوز لتعويض رحيل مدافعه أنجيلو أوغبونا وإصابة الثنائي جورجيو كيليني وأندريا بارزالي.
&
وأشارت إلى أن بن عطية يعرف أجواء الدوري الإيطالي جيداً حيث بزغ بشدة مع أودينيزي وهو ما دفع لروما لاستقدامه إلى نادي العاصمة وبات أحد أفضل المدافعين في الكالتشيو ليتهافت عليه كبار القارة الأوروبية من بينهم برشلونة الإسباني وبايرن ميونيخ الألماني الذي نجح في الظفر بخدماته في نهاية الأمر.
&
ولفتت إلى أن المدافع المغربي يعد قطعة أساسية في تشكيلة المدرب الإسباني بيب غوارديولا لا يستطيع التنازل عنها في ظل المستوى الباهت للبرازيلي دانتي في الموسم الماضي.
&
وأوضحت أن مهمة النادي الإيطالي تبدو في غاية التعقيد خاصة أن اللاعب انضم إلى صفوف العملاق البافاري في الانتقالات الصيفية الماضية مقابل 33 مليون يورو.
&
&