لا يزال الحديث عن تعاقد ريال مدريد الإسباني مع مهاجم جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، الشغل الشاغل لوسائل الإعلام الإسبانية، في ظل رغبة مدرب الفريق الملكي رافائيل بينيتيز في جلب لاعب يجيد اللعب في مركز رأس الحربة لمساندة المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة.

أكثر اللاعبين الذي تم ارتباطهم بالانتقال إلى النادي الملكي هو الإسباني فرناندو لورينتي مهاجم يوفنتوس الإيطالي، والذي رفض كل العروض المقدمة له من طرف العديد من الأندية، وذلك في انتظار اتصال ريال مدريد به، وفقا لما ذكرته صحيفة "أس" الإسبانية.

ووفقا للصحيفة المقربة من النادي الملكي هناك الكثير من الأندية المهتمة بضم اللاعب الدولي الاسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية حاليا، ومنها موناكو الفرنسي وبورتو البرتغالي، فضلا عن عروض من إنكلترا، ولكن حتى الان لم يتلقى اي من الأندية جوابا من اللاعب.

وبات وضع المهاجم الاسباني أكثر صعوبة مع يوفنتوس، بعد تعاقد إدارة النادي الإيطالي مع المهاجم الارجنتيني باولو ديبالا والكرواتي ماريو ماندزوكيتش في الفترة الأخيرة.

من جهتها إدارة النادي الملكي لا زالت تسعى لتعزيز الخط الهجومي للفريق لتعويض رحيل المهاجم المكسيكي خافير هيرنانديز، ومن المتوقع أن يطالب بينيتيز التعاقد مع المهاجم الإسباني.

&

&