&قدم نادي بايرن ميونيخ الألماني نعياً عقب وفاة أكبر مشجعة سورية للفريق البافاري خلال رحلة هربها من بلاده إثر الحرب الأهلية الدائرة متوجهة برفقة شقيقتها إلى اليونان في الأيام الماضية.

وكتب الحساب الرسمي لبايرن ميونيخ على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك":"بكل الأسى، ننعى وفاة واحدة من أكبر مشجعاتنا من أهل سوريا الكرام نوف كامل سطاح".
&
وأضاف الحساب الرسمي للنادي البافاري:"نود أن نقدم تعازينا الحارة لأسرتها وجميع مشجعينا في سوريا والوطن العربي".
&
وأرفق حساب بايرن ميونيخ صورة مركبة للمشجعة السورية نوف سطاح بقميص النادي البافاري الذي ارتداه فريق المدرب الإسباني بيب غوارديولا في الموسم الماضي.
&
كما ترجم حساب بطل الدوري الألماني نعي المشجعة السورية إلى اللغة الإنكليزية في خطوة توضح اهتمام العملاق البافاري بمشجعيه في كافة أنحاء العالم وخاصة الوطن العربي.
&
وكان بايرن ميونيخ على رأس الأندية الألمانية التي قدمت مساعدات فورية للاجئين السوريين القادمين إلى القارة الأوروبية هرباً من الحرب الدائرة بين قوات النظام التابعة للرئيس بشار الأسد والمعارضة الساعية للإطاحة به من على سدة الحكم.
&
ومن بين خطوات بايرن ميونيخ لتقديم يد العون للاجئين السوريين الفارين من بلادهم، استضافة عدد غير قليل في مقاطعة بافاريا وتقديم مساعدات لكي يتأقلم الوافدون الجدد على المعيشة في ألمانيا علاوة على مساعدة مالية بقيمة مليون يورو.
&
كما قدم عدد من نجومه تعاطفاً مع اللاجئين السوريين مثل الحارس العملاق مانويل نوير وزميله المدافع جيروم بواتينغ ولاعب خط الوسط الإسباني خافيي مارتينيز والجناح الهجومي ماريو غوتزه.
&