قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

انفرد سبورتينغ لشبونة بمركز الصدارة بعد فوزه الساحق على غريمه التقليدي بنفيكا حامل اللقب 3-صفر، وسقوط شريكه السابق بورتو في فخ التعادل السلبي امام ضيفه سبورتينغ براغا في المرحلة الثامنة من بطولة البرتغال لكرة القدم.
&
وسجل الكولومبي تيوفيلو غوتييريز (9) والجزائري اسلام سليماني (22) والكوستاريكي براين رويز (36) اهداف سبورتينغ لشبونة الذي رفع رصيده الى 20 نقطة وبات يبتعد بفارق نقطتين عن بورتو، في حين تراجع بنفيكا الى المركز الثامن بعدما تجمد رصيده عند 9.
&
وعزز ريو افي موقعه في المركز الثالث برصيد 15 نقطة بتعادله مع مضيفه استوريل بهدفين للهولندي مارفين زيغلار (44) وهيلدر غيديش (88) مقابل هدفين للبرازيلي دييغو كارلوس (56) والفونسو تايرا (6+90).
&
واكمل ريو افي المباراة بعشرة لاعبين اثر طرد مدافعه انيبال كابيلا في الدقيقة 78.
&
واستغل باكوش فيريرا تعثر سبورتينغ براغا امام بورتو ولحق به الى المركز الرابع بتغلبه على مضيفه ماريتيمو فونشال بهدفين نظيفين للغاني بارنس اوسي (11) ودييوغو جوتا 48). واهدر جواو سيلفا ركلة جزاء لباكوش فيريرا في الدقيقة الاخيرة طرد على اثرها لاعب وسط اصحاب الارض تياغو رودريغيش.
&
وتعادل ناسيونال مع بوافيستا صفر-صفر، وفيتوريا غيمارايش مع اكاديميكا كويمبرا بهدف لانتونيو فرنانديز (16) مقابل هدف لرافايل لوبيز (68)، واروكا مع تونديلا بهدف لايفو رودريغيز (60) مقابل هدف لروماريو بالدي (48).
&
وخسر موريننزي امام فيتوريا سيتوبال بهدفين لاندري كلارو (43) وفابيو باشيكو (85).
&
- ترتيب فرق الصدارة:
&
1- سبورتينغ لشبونة & &20 نقطة من 8 مباريات
&
2- بورتو & & & & & & &18 من 8
&
3- ريو آفي & & & & & &15 من 8
&
4- سبورتينغ براغا & & 14 من 8
&
5- باكوش فيريرا & & & 14 من 8
&
&