قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&يقترب الدولي الكولومبي رادميل فالكاو من الرحيل عن صفوف ناديه الحالي تشلسي الإنكليزي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وذكرت تقارير صحفية بريطانية أن مستقبل المهاجم الكولومبي في صفوف البلوز يقترب من نهايته إثر جلوسه المتكرر على مقاعد الاحتياط منذ قدومه قادماً من موناكو الفرنسي بعد نهاية فترة إعارته برفقة مانشستر يونايتد بقيادة لويس فان غال.
&
وأضافت تلك التقارير أن فالكاو قد يرحل عن الدوري الإنكليزي الممتاز من اجل الانضمام إلى فريق زينيت سان بطرسبورغ الروسي في الميركاتو الشتوي القادم.
&
وأشارت إلى أن المدرب البرتغالي الشاب اندريه فيلاس-بواش شرع في إجراء اتصالات مع المهاجم الكولومبي من أجل تعزيز خط هجومه برفقة المهاجم البرازيلي الحالي هالك.
&
ولفتت إلى أن الثنائي بواش وفالكاو عملا معاً في وقت سابق وهو ما يشجع المدرب البرتغالي الشاب على جلبه إلى الدوري الروسي في الشتاء.&
&
وأوضحت أن فترة عمل الثنائي تميزت بالنجاح والتتويج إذ ظفر بورتو البرتغالي بالثلاثية التاريخية هي الدوري والكأس المحليين بالإضافة إلى لقب الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ".
&
وكان مورينيو قد أصر على التعاقد مع فالكاو رغم فشل المهاجم الكولومبي في فترة إعارته مع الشياطين الحمر وأكد أنه قادر على إعادة النمر إلى تألقه المعهود إلا أن المدرب البرتغالي فشل في مهمته ما يقرب اللاعب من الرحيل عن قلعة ستامفورد بريدج.
&