اعلن نادي مانشستر يونايتد رابع الدوري الانكليزي لكرة القدم ان المهاجم الكولومبي راداميل فالكاو الذي كان يدافع عن الوان الفريق على سبيل الاعارة سيعود الى ناديه السابق موناكو الفرنسي.

واكد المدرب الهولندي لويس فان غال على موقع النادي على شبكة الانترنت: "فالكاو هو لاعب محترف من المستوى الرفيع، بالاضافة الى انه شخص ودود، وانا اتمنى له باسمي وباسم الجميع في النادي حظا سعيدا في المستقبل".
&
وكان فالكاو (29 عاما) امضى موسما صعبا في اولد ترافورد حيث لم يسجل الا 4 اهداف في 29 مباراة خاضها مع النادي الانكليزي، علما بان الاخير كان يملك الخيار في التعاقد معه رسميا مقابل 2ر43 مليون جنيه استرليني (نحو 79ر60 مليون يورو) لو نجح في صفوفه.
&
&ويتوقع ان لا يبقى فالكاو الذي يحمل الرقم القياسي في عدد الاهداف الدولية مع منتخب بلاده (24 هدفا) بالتساوي مع لاعب اخر، لفترة طويلة مع موناكو، لان تشلسي الانكليزي يسعى الى ضم لاعب بديل للعاجي ديديه دروغبا، فضلا عن ناديه السابق اتليتيكو مدريد هو على استعداد لاستعادة خدماته.
&
وكان فالكاو سجل 155 هدفا في 200 مباراة خاضها في صفوف اندية بورتو البرتغالي، اتلتيكو مدريد الاسباني وموناكو الفرنسي قبل ان يتعرض لاصابة خطيرة في ركبته ابعدته عن مونديال 2014 في البرازيل ولم يتمكن بعدها من استعادة كامل مستواه الذي جعله احد اخطر الهدافين في اوروبا والعالم.
&
&