قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أعلن نادي تشيلسي الإنكليزي رسميا تعاقده مع النجم الكولومبي راداميل فالكاو مهاجم نادي موناكو الفرنسي، لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية حاليا.

وذكر النادي اللندني عبر موقعه على شبكة الإنترنت أنه توصل إلى اتفاق مع نادي الإمارة الفرنسية بشأن الحصول على خدمات فالكاو لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.

ونقل موقع النادي تصريحات فالكاو بعد الاتفاق على انتقاله لتشيلسي، حيث قال: "أنا سعيد جدا لانضمامي إلى تشيلسي، ولا يمكن الانتظار لبدء التدريب ومساعدة الفريق، مع الهدف المتمثل في الحفاظ على لقب الدوري، والنجاح في أوروبا".

وشارك فالكاو (29 عاما) في الأسابيع الاخيرة مع منتخب بلاده في مسابقة كوبا اميركا وسبق له ان تعرض لاصابة بالغة في كانون الثاني/يناير عام 2014 خلال الموسم الوحيد الذي لعب فيه مع موناكو، كما انه لم يسجل سوى 4 اهداف في 26 مباراة عندما كان يدافع عن مانشستر يونايتد الانكليزي الموسم المنصرم معارا من فريق الامارة.

وجاءت رغبة تشيلسي بضم النجم الكولومبي لتعويض خدمات العاجي ديديه دروغبا (37 عاما) الذي رحل عن الفريق نهاية الموسم والذي برر ذلك برغبته الدفاع عن الوان فريق اخر لمدة عام على الاقل قبل اعلان اعتزاله.

ويعد فالكاو من أبرز المهاجمين في العالم، حيث بدأ مشواره الكروي عندما كان مراهقا في وطنه قبل أن ينضم إلى العملاق الأرجنتيني ريفر بليت في عام 2001.

وبعد ثماني سنوات، بعد أن فرض نفسه كواحد من أهم المهاجمين في قارة أمريكا الجنوبية، وصل فالكاو إلى أوروبا حيث لعب لصفوف بورتو البرتغالي، ومنه إلى أتلتيكو مدريد، ومن ثم إلى موناكو الفرنسي الذي أعاره إلى مانشستر يونايتد الصيف الماضي.

&