قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&أفاد تقرير اخباري أنّ مستثمرين صينيين قد عرضوا مبلغ خيالي يقدر بـ 3.5 مليار يورو ليصبحوا مساهمين في نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي.

وأوضحت صحيفة "تيتان" الصينية، أنّ هؤلاء المستثمرين قد اتصلوا بإدارة نادي مانشستر يونايتد وقدموا لها هذا العرض الضخم لشراء أسهم في الفريق الإنكليزي العريق، ولكن ناطق رسمي باسم شركة " سي تي سي كابتول" المذكورة في التقرير، قد نفى وجود أي مشاركة من طرف المؤسسة في تقديم العرض.
&
وتبدو القيمة المالية المذكورة في تقرير الصحيفة الصينية الرياضية "خيالية" بحكم أنّ مجلة " فوربس" الأمريكية المتخصصة في شؤون المال الأعمال، قد قيمت مجموع أسهم نادي مانشستر يونايتد بمبلغ 2.8 مليار يورو.
&
والجدير بالذكر أنّ نادي مانشستر يونايتد يعتبر ملك لعائلة "غلازر" الأمريكية، التي تحوز على أغلبية أسهم النادي و قد جنت أرباحاً كبيرة، في السنوات القلية الماضية، على الرغم من تراجع نتائج الفريق في المسابقات المحلية والأوروبية.
&
وتملك مؤسسة "سي تي سي كابتول" نسبة 20% من أسهم نادي أتلتيكو مدريد، وبحسب الصحيفة الصينية فإنّ مسؤولي الشركة قد عرضوا على نادي مانشستر يونايتد اقامة مبارايات ودية بين الفريقين و وزيادة شعبية النادي الإنكليزي في الصين.
&
و قد شاءت الصدف أن يصدر تقرير صحيفة "تيتان" بعد أقل من أسبوع من زيارة رئيس الصين الشعبية، يان بنيغ، إلى بريطانيا، ودعوته لتعزيز العلاقات الرياضية بين البلدين..ولكنّه قام بزيارة نادي مانشستر سيتي وليس الفريق الآخر للمدينة، مانشستر يونايتد.